مول الإمارات يدعو الذواقة للمشاركة بفعالية فنون إعداد الأطباق


«مول الإمارات» يدعو الذواقة للمشاركة بفعالية «فنون إعداد الأطباق» خلال «مهرجان دبي للمأكولات»

باستخدام الوسم #MOEPLATEART

 مول الإمارات يدعو الذواقة للمشاركة بفعالية فنون إعداد الأطباق

طهاة عالميون يظهرون براعتهم أمام الجمهور خلال الفترة 3-5 مارس 2016 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 مارس 2016: دعا اليوم مول الإمارات ، الوجهة الشهيرة التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، الذواقة وعشاق الطعام إلى إظهار أفكارهم البارعة والمبدعة في إعداد الأطباق عبر الشبكات الاجتماعية باستخدام الوسم #MOEPLATEART. ويستضيف «مول الإمارات» خلال الفترة بين 3 – 5 مارس فعالية «فنون إعداد الأطباق» عبر شراكة مع «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة» في إطار مشاركته المتميزة بنسخة هذا العام من «مهرجان دبي للمأكولات».

وسيتأهل المشاركون الذين ينشرون صور إبداعاتهم في إعداد أطباق الطعام عبر الشبكات الاجتماعية باستخدام الوسم #MOEPLATEARTلفرصة الفوز بجائزة قدرها 10.000 درهم، وستقوم لجنة تحكيم من خبراء الطعام بتقييم الصور المشاركة واختيار أفضلها من حيث براعة ترتيب الطعام في الطبق ومكوناته.

وعلى مدار ثلاثة أيام (3 – 5 مارس) سيستعرض طهاة عالميون الكثير من الأفكار المبتكرة أمام الجمهور في الغاليريا الجنوبية عند الساعة 12:00 و 14:00 و 16:00 و 18:00 و 20:00، وسيشاهد الحضور أطباق طعام أخاذة تشد الأنظار بأشكالها وتصاميمها وألوانها وعبق المذاق.

ومن بن المشاركين بفعالية «فنون إعداد الأطباق» في «مول الإمارات» الشيف البريطانية سيلفينا رو، وهي شخصية تلفزيونية ومالكة مطعم «أمنية بهارات» ومؤلفة كتاب Cookbook Purple Citrus and Sweet Perfume الذي حقق مبيعات كبيرة. وتملك الشيف رو أيضاً مطعم Quince بفندق The May Fair الفخم في حيّ مايفير بلندن، ويستلهم هذا المطعم أصولها التركية وتكرّم من خلاله جدّها محمد الذي عُرف بشغفه بالمذاق وتحضير ألذ الأطباق لأبيها. وتتنقل الشيف رو بين مطاعمها الواقعة في دبي وصوفيا ونيويورك ولندن، وستستعرض براعتها أمام الجمهور يوم الخميس 3 مارس، من الساعة 4:00 إلى الساعة 6:00 مساء.

ومن المشاركين أيضاً الشيف تيم رايدر، الفائز ببرنامج الواقع «ماستر شيف نيوزلندا 2015» والمعروف بشغفه بتجربة إعداد أطباق طازجة وصحية “من الحقل إلى الطاولة” وتناول الأطعمة المفعمة بالمذاق في مواسمها. وسيستعرض الشيف ريد براعته أمام الجمهور يوم الجمعة 4 مارس، من الساعة 1:30 إلى الساعة 4:30 بعد الظهر.

ومن المشاركين الآخرين الشيف بول بوتيستا من مطعم «كومون جراوندز»؛ والشيف وليد من فندق شيراتون دبي مول الإمارات؛والماستر شيف بيتسايولو روزاريو من مطعم «800 ديجريز بيتزا»؛ والشيف لويجي إنريكيس من مطعم Texas de Brazil؛ والشيف كاميل ريجوان من مطعم Apres؛ والشيف وليد من فندق كمبينسكي مول الإمارات؛ والشيف حسام من مطعم أزكدنيا؛ والشيف فيشال باريك من مطعم Angelina. وسيستعرض هؤلاء فنون إعداد أطباق الطعام بأبعادها الجمالية والتقليدية والريفية.

وانسجاماً مع رؤية «ماجد الفطيم» بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، سيكون مرتادو «مول الإمارات» على موعد مع الجوائز القيّمة خلال «مهرجان دبي للمأكولات 2016». وسيتأهل كل متسوق ينفق 150 درهماً أو أكثر في «مول الإمارات» لفرصة دخول السحب على جائزتين قيمة الواحدة 10000 درهم، وستتضاعف فرص فوز المتسوقين الذين ينفقون المبلغ المذكور في أي من مطاعم «مول الإمارات» ومقاهيه.

الخميس 3 مارس 2016

الساعة 12:00 الشيف بول بوتيستا من مطعم «كومون جراوندز»

الساعة 14:00 الماستر شيف بيتسايولو روزاريو من مطعم «800 ديجريز بيتزا»

الساعة 16:00         الشيف سيلفينا رو من مطعم «أمنية بهارات»

الساعة 18:00 الشيف لويجي إنريكيس من مطعم Texas de Brazil

الساعة 20:00 الشيف كاميل ريجوان من مطعم Apres

الجمعة 4 مارس

الساعة 12:00 الشيف حسام من «أزكدنيا»

الساعة 13:30 الشيف تيم رايدر الفائز ببرنامج الواقع «ماستر شيف نيوزلندا 2015»

الساعة 16:00 الماستر شيف بيتسايولو روزاريو من مطعم «800 ديجريز بيتزا»

الساعة 18:00 الشيف فيشال باريك من مطعم Angelina

الساعة 20:00 الشيف كاميل ريجوان من مطعم Apres

السبت 5 مارس

الساعة 12:00 الشيف بول بوتيستا من مطعم «كومون جراوندز»

الساعة 14:00 الشيف وليد من فندق شيراتون دبي مول الإمارات

الساعة 16:00 الشيف حسام من «أزكدنيا»

الساعة 18:00 الشيف فيشال باريك من مطعم Angelina

الساعة 20:00 الشيف كاميل ريجوان من مطعم Apres

لمعرفة آخر أخبار «مول الإمارات» ومتابعة فعالياته خلال «مهرجان دبي للمأكولات 2016»، يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك:Facebook.com/MalloftheEmirates

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مول الإمارات يدعو الذواقة للمشاركة بفعالية فنون إعداد الأطباق

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول