غاوتشو يحتفل بعامه الرابع كواحدٍ من أنجح المطاعم في دبي


غاوتشو يحتفل بعامه الرابع كواحدٍ من أنجح المطاعم في دبيمع نجوم المجتمع

غاتشو

دبي، الإمارات العربية المتحدة: يفتخر مطعم غاوتشو الأرجنتيني الحائز على العديد من الجوائز والواقع في قلب مركز دبي المالي العالمي باحتفاله بالعام الرابع على افتتاحه ملقياً نظرةً على هذه السنوات التي مرت في رحلةٍ زاخرةٍ بالنجاحات التي حققها المطعم الأكثر حصريةً في دبي! وقد أرسى غاوتشو مستوىً فريداً من الرقي في مجال الأطعمة والمشروبات مقدماً أشهى المأكولات التقليدية المصنوعة بشغفٍ يزيده دفئاً الديكور المصمم ليضفي طابع الخصوصية والحصرية، ويكتمل تاج تجربة الطعام هذه بلؤلؤة البرامج الترفيهية المتميزة.

المشاريع – ’غاوتشو أني وير‘

’غاوتشو أني وير‘ هي خدمة أخذ الطعام وتوصيله لكم أينما كنتم مع خدمة ’ديلفرو‘ التي تقدم أرقى الأطباق الأرجنتينية والتي بدأت في أغسطس 2015 دون أن يكون هناك حد أدنى للمشتريات أو رسوم التوصيل. تتيح قائمة الطعام المصممة لتناسب كل الأذواق تشكيلة من الأطعمة والنكهات الأرجنتينية الأصيلة والتي توصلها إلى عتبة داركم، بدءاً بالمقبلات الشهية والسلطات المنعشة وصولاً إلى شرائح اللحم الشهيرة والأطباق الجانبية اللذيذة التي تتكامل معاً لتتميز عن كل ما قد يخطر ببالكم في حلّة غاوتشو الفريدة.

الشراكات

أعلن كل من غاوتشو و’آد مايند‘ عن اشتراكهما معاً لإطلاق مفهوم جديد ومثير لردهات تناول الطعام: ’إندي في غاوتشو‘ والتي هي علامة تجارية نشأت في بيروت بشراكة استراتيجية جمعت خبرات غاوتشو المعروفة عالمياً في قطاع المطاعم مع شهرة ’آد مايند‘ الفريدة بابتكاره لأفضل وجهات عالم السهر في المنطقة. أثمرت هذه الشراكة عن تجربة يستمتع فيها الضيوف بمزيج متناغم من الموسيقى الأصيلة غير تقليدية مع الكوكتيلات الفريدة والمطبخ المتميز، ويلمع هذا المزيج كالنجم في هذه الوجهة الشهيرة التي تجتمع فيها الأزياء والفنون والتصميم الدقيق.

وفي هذه المناسبة صرّح روس باتلر مدير العمليات الدولية قائلاً: “لقد كانت هذه السنوات الأربعة مثيرةً وملأى بالنجاح بالنسبة لغاوتشو، ولا نرى أية بوادر لتباطؤ هذا النجاح،” وأردف ليقول: “وأنا فخور لكوني جزءاً من هذا النجاح وأتطلع قُدُماً لتحقيق المزيد من النمو”.

نبذة عن غاوتشو

تعتبر ’غاوتشو‘ سلسلة من المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تسري فيها روح أرجنتينية أصيلة. ولطالما ارتبط الاسم ’غاوتشو‘ بالمطبخ وشغف الحضارة الأرجنتينية؛ ويعكس الجوهر الحقيقي للحياة في الأرجنتين، من مأكولاتها ومشروباتها الفاخرة، إلى ثقافتها والشغف الذي يشتهر به شعبها. وتمتلك السلسلة 15 مطعماً في مختلف أنحاء المملكة المتحدة، لتصل إلى بيروت في لبنان في نوفمبر 2010 وتستمر لتفتح أبوابها في ’مركز دبي المالي العالمي‘ بدبي منذ مطلع أكتوبر 2011.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

غاوتشو يحتفل بعامه الرابع كواحدٍ من أنجح المطاعم في دبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول