قصص غريبة صارت مع الحيوانات!


بعض الحيوانات انتشرت قصصها بسبب غرابتها أو ظرافتها وطرافتها، وهذه بعض القصص التي كان أبطالها حيوانات بحظ عاثر ليس أكثر!

قصص غريبة صارت مع الحيوانات!

خروف علق قرنه بسلك كهرباء!

خروف يتعلق بقرنه

من أتعس الخراف حظا هو الخروف الذي أسماه البعض “رامبو” بعد أن هبط من قمم الجبال في بلدة Helgoysund النرويجية ثم انزلق ليعلق قرنه بخطوط الكهرباء التي ترتفع عن الأرض 15 قدما! لحسن حظه لم تصعقه الكهرباء وإلا لتناول أهل البلدة بذاك اليوم لحم خروف مشوي!

فقد حاول السياح والسكان بالبلدة النرويجية مساعدة الخروف المسكين، وتمكنوا في النهاية من سحبه إلى مستوى الأرض دون أن يمسه سوء بعد ساعة من تعلقه في خطوط الكهرباء!

كلب شيواوا تقذفه الرياح بعيدا!

كلب شيواوا

في أحد أكشاك بيع الحيوانات الأليفة ببلدة وترفورد، جلس كلب من فصيلة شيواوا المعروفة بصغر حجمها! إذ بلغ وزن الكلب 6 باوندات فقط، وبفعل وزنه القليل وسرعة الرياح، طار الكلب عاليا مع الريح وقُذف على بعد ميل بعيدا عن الكشك، وعثرت عليه سيدة بحالة قذرة وربّته حتى أصبح في حالة جيدة!

جرو يبتلع سهما بطول 10 بوصات

كلب

من المعروف أن الجراء تهوى أكل كل شيء! لكن الكلبة “بيتي” أعربت عن أسفها لطمعها الشديد الذي دفعها لابتلاع سهم لعبة يبلغ طوله 10 بوصات. وخضعت الكلبة لجراحة عاجلة لاستئصال السهم وكانت معجزة كبيرة بأنها نجت من الموت اختناقا!

طائر يتسبب بحريق بلغت خسائره  250000 جنيه استرليني

حريق متجر

تم توجيه اللوم إلى طائر يعشق التقاط السجائر المشتعلة عن الأرض بعد أن ألقى الطائر سجائر مشتعلة على سقف متجر في لينكولنشاير. وعثرت الشرطة على 35 قمع سيجارة على سقف المتجر الذي اشتعل بالكامل بعد ستة أسابيع من الحريق خلال التحقيقات بمسبباته. واستنتجت الشرطة أن عصفوراً كان يلتقط السجائر المشتعلة ويُلقيها على سقف المتجر هو ما تسبب باشتعال الحريق.

قطة تعلق بحاوية معدنية لـ34 يوم ثم تنجو بأعجوبة!

قطة

قصة القط الأسود “سوكس” كانت مثيرة للإعجاب بفطرته التي جعلته يبقى على قيد الحياة على الرغم من احتجازه في حاوية معدنية مدة 34 يوما دون ماء أو غذاء. فقد قام القط بلعق جدران الحاوية للحصول على بعض الرطوبة ويتمكن من البقاء حيا! وعُثر عليه وهو بحالة مزرية وقد فقد نصف وزنه، وهو الآن يتماثل للشفاء.

فئران مسؤولة عن حريق قتل أكثر من 100 قطة!

قصص الحيوانات المضحكة

في حادث ينم عن حقد كبير من الفئران على القطط! اتُهمَت فئران في مركز لتبني الحيوانات بمدينة تورنتو الكندية بقتل أكثر من 100 قطة وثلاثة كلاب وبعض الفئران الأخرى بعد أن قامت تلك الفئران بقضم أسلاك الكهرباء في السقف ما تسبب بالتماس كهربائي أدى لحريق ضخم. وبلغت الخسائر المادية 250000$ أمريكي.

ظربان علق رأسه بعلبة فول سوداني

ظريبان

علق رأس حيوان ظربان بعلبة فول سوداني بعد أن كان يحاول الوصول إلى الزبدة العالقة في بداية العلبة. واستعان مركز الحياة البرية بخرقة غارقة بمادة الكلوروفورم ليتمكنوا من إزالة العلبة بهدوء قبل تحرير الظربان الذي هرب من المكان محتفلا بعدم إصابته بأذى.

غوريلا تحطم السياج الكهربائي في حديقة حيوان

غوريلا

أُخليت حديقة حيوان أسترالية بعد التبليغ عن نجاح غوريلا في تحطيم السياج الكهربائي لقفصها في الحديقة والهرب منه. وبعد 30 دقيقة من الحرية، عادت الغوريلا إلى القفص مجددا بكل سلام وهدوء بعد أن أدركت أنها لا تنتمي إلى الأماكن الأخرى أو أنها حصلت على مقدار كافٍ من المتعة! ويعتقد خبراء الحيوان في الحديقة أن الغوريلا “كارتا” قررت الهروب من القفص بعد أن فقدت شريكها في القفص منذ مدة قصيرة.

قطة مفقودة تظهر ببرنامج تلفزيوني مباشر!

قطة ضائعة

بعد محاولات العثور على قط اختفى من منزل أصحابه في كورنوال، ظهر القط أثناء بث لقاء تلفزيوني سياسي في قاعة بكلية المجتمع في نيوكواي! وكانت القطة تجلس أسفل طاولة نقاش الضيوف عندما رن جرس الهاتف لأحد الضيوف يُخبره أن قطة تجلس قرب قدميه خلال المحادثة التلفزيونية! ولحسن الحظ كان مالك القطة يتابع البث المباشر للقاء التلفزيوني وتعرف على قطته.

المصدر

اقرأ أيضا:

قصص غريبة عن أشخاص تزوجوا حيوانات!

حتى الحيوانات تعمل عمليات تجميل في كوريا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قصص غريبة صارت مع الحيوانات!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول