ماذا يقول حجم يديك عن شخصيتك؟


هل تعلم أن حجم يديك قد يكشف الكثير عن شخصيتك؟ ولتتعرف على حجمها عليك أن تقوم بقياس سهل وبسيط، وذلك بوضع إصبع الإبهام على مرفقك، ومد يدك، وفي حال أنها لم تصل لمعصمك بسهولة، فهذا يعني أن حجم يديك صغير، وفي حال أنك كنت قادرًا على فعل ذلك بسهولة، فهذا يدل على أن حجم يديك كبير.

ماذا يقول حجم يديك عن شخصيتك

سمات أصحاب الأيدي الصغيرة

حجم يديك

يتميزون بروح المغامرة، وأنهم أكثر قدرة على مواجهة المخاطر، كما أنه تكون لديهم علاقات دراماتيكية مثيرة. هم أشخاص عمليون، ويميلون إلى المنطقية في حل المشاكل باستخدام النهج المباشر.

سمات أصحاب الأيدي الكبيرة

حجم يديك

يسعون إلى الكمال، ويركزّون على الأشياء بتفاصيلها الدقيقة، وهو ما قد يؤدي إلى التأخر في أوقات من الحياة، كما يتميزون بأنهم موظفون ناجحون. هم أكثر حساسية، مندفعون أحيانًا، لديهم مبالغة في ردة الفعل، وهم يعلمون ذلك جيدًا، يهتمون بالآخرين لدرجة أنهم قد يهملون أنفسهم أحيانًا.

كما أن شكل راحة اليد هام

شكل راحة اليد

إن كانت راحة يدك مربعة الشكل: فأنت بارع في الرياضيات، لديك القدرة على حل المشاكل بمنطقية، ولا تستمع إلى حدسك الخاص.

إن كانت راحة يدك مستطيلة: فهذا يعني أن لديك القدرة على حل المشاكل، إن كانت يداك طويلتين، وبراحة يد مربعة الشكل، فهذا يعني أنك حساس ومغامر.

وقد تشير الأصابع الطويلة إلى الشخصية الغريبة الفضولية، في حين أن الأصابع القصيرة قد تشير إلى أنك قائد جيد. ومن الجدير ذكره، أن ما سبق يبقى تحليلات واجتهادات لمختصين في الباراسيكولوجي أو ما يُسمى بـ “علم ما وراء النفس” أو “علم النفس الموازي”، وليس بالضرورة أن ينطبق على الجميع.

المصدر

اقرأ أيضًا:

تعرف على شخصيتك من شكل حاجبيك؟

ماذا يعني بروز وتر من معصم يدك؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماذا يقول حجم يديك عن شخصيتك؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول