كيف تُقتل التماسيح لصناعة حقائب هيرميس بيركين الفاخرة؟


جلد التمساح

 حقائب هيرميس بيركين من جلود التماسيح بـ 150 ألف دولار!

نسعى لامتلاك المنتجات الفاخرة، ومنها الحقائب الجلدية التي قد تصل أسعارها إلى 150 ألف دولار، لكن هل تعلم أن هذه المنتجات تُصنع بتعذيب الحيوانات وبمعاناتها؟؟ وهو ما كشفت عنه مؤسسة “بيتا” لحقوق الحيوانات. فتقوم شركة هيرميس بتعذيب التماسيح في مدبغة قاسية من أجل صناعة حقائب بيركين، وأساور الساعات الثمينة.

قتل التماسيح لصناعة حقائب هيرميس بيركين

وقد كشفت مؤسسة بيتا كيف يتم تعذيب الزواحف، حيث يتم وضعها في معاناة غير متوقعة في شركة للجلود في تكساس، قبل أن يتم قتلها بوحشية من أجل عملاقة الموضة “هيرميس”. وتعد المنتجات التي تُصنع من جلود التماسيح هي الأثمن في عالم الجلود. ويبلغ ثمن حقيبة واحدة من هيرميس 53 ألف دولار. ويتم ثني أنف الحيوان وإغلاق عموده الفقري، لتسيهل فتحه بمشرط حتى قاعدة الذيل.

حقائب هيرميس بيركين

ويتم حفظ الجلود في مبردات ضخمة، حتى يتم شحنها إلى المدابغ في الولايات المتحدة وفرنسا. وتعد حقائب هيرميس بيركين الأكثر شعبية بين نجمات هوليوود، حيث تتنافس كل واحدة منهن على امتلاك أجمل حقيبة بيركين وأكثرها ثمنًا.

ونتساءل هل هناك طريقة أخرى لمعاملة هذه التماسيح؟ بحسب “تشارلز بودي” مدير العمليات في إحدى مزارع التماسيح، بأن التماسيح المذبوحة قد تتملص أو تتلوى حتى بعد 6-8 ساعات من قتلها. ويتم حفظ التماسيح بما يشبه المعتقلات، حتى يصبح عمرها ثلاث سنوات وهو السن الذي يتم قتلها فيه، حيث توضع في ظروف بائسة في مياه قذرة. ومن الجدير ذكره أن شركة شركة بادينجا تدير أكبر مزارع التماسيح في العالم في كاريبا في زيمبابوي.

هيرمس بيركين

هيرميس بيركن

أكبر مزرعة للتماسيح

حقائب بيركين

هيرميس بيركين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف تُقتل التماسيح لصناعة حقائب هيرميس بيركين الفاخرة؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول