أغرب الرياضات التي لم تسمع عنها من قبل


عندما نفكر بالرياضة، يأتي في أذهاننا، كرة القدم، كرة السلة، الغولف، السباحة، وغيرها من الرياضات المشهورة، ولكن هناك ألعاب رياضية غير معروفة عند أغلب الناس، والتي تعتبر بأنها  أغرب الرياضات الموجودة في العالم، وذلك لإختلافها عن الألعاب الرياضية السابقة في قوانينها وطريقة لعبها. وهنا ثلاث رياضات كانت هي الأغرب على الإطلاق.

أغرب الرياضات التي لم تسمع عنها من قبل

رياضة شطرنج الملاكمة

رياضة شطرنج الملاكمة أغرب الرياضات التي لم تسمع عنها من قبل

هل أنت من النوع الذي يكره لعبة الشطرنج؟ وتعتقد بأنها مملة؟ معك كل الحق، حتى الناس الذين يحبونها يعلمون أنها مملة بعض الشيء، ولكن ماذا لو تم إضافة بعض الإثارة والعنف في لعبة الشطرنج، ربما سيكون الأمر أكثر متعة عند الكثيرين. هذا ما تتميز به رياضة شطرنج الملاكمة، إذ إنها تعتبر طريقة جديدة ورائعة تخلط بين اثنتين من الرياضات القديمة وهي الشطرنج والملاكمة، حيث يتم المنافسة بين اثنين من اللاعبين بالتناوب في جولات من الشطرنج والملاكمة. وتحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة في ألمانيا وبريطانيا والهند وروسيا.

رياضة حمل الزوجة

رياضة حمل الزوجة في بركة مياه

هذه الرياضة هي إحدى الرياضات التقليدية في فنلندا، وأسلوب اللعب بها بسيط، إذ إنه على المنافس حمل زوجته بالطريقة التي يريدها والركض في مسارات مختلفة منها اليابسة والمياه وأيضاً القفز من فوق جذوع الأشجار. ولا يوجد في هذه المسابقة قواعد للوزن.

هوكي الدراجة الأحادية

هوكي الدراجة الاحادية

هذه الرياضة من بين أصعب الرياضات على الاطلاق، إذ إنها تتطلب مهارة كبيرة ولياقة بدينة عالية في الحفاظ على نفسك متوازناً أثناء ركوب الدراجة أحادية العجلة ولعب الهوكي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب الرياضات التي لم تسمع عنها من قبل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول