أسرار غريبة تخفيها العائلة الملكية في بريطانيا!


تعتبر العائلة الملكية البريطانية من أكثر العائلات الملكية إثارة للجدل في العالم، خاصة أنها تملكت العرش الإنجليزي منذ قرون طويلة، فمن ولادة أطفال الأميرة كيت إلى وفاة الأميرة ديانا الغامضة والإبنة الغير شرعية التي شغلت القصر الملكي في الفترة الأخيرة، هذه الأخبار وغيرها ضمن سلسلة طويلة من الأخبار المسربة من وراء جدران قصر باكنغهام!

اليوم جلبنا لكم بعض الأسرار التي تخفيها العائلة الملكية خلف جدران قصرها، بعض هذه الأسرار سيصيبك بالصدمة بسبب ظلاميتها وغموضها والبعض الآخر برز كشائعات منذ فترات طويلة!

أسرار غامضة تحيط العائلة الملكية في بريطانيا!

الملك إدوارد السابع كان مؤيدا للنازية

العائلة الملكية الملك إدوارد السابع كان مؤيدا للنازية

عندما تنازل الملك إدوارد السابع عن العرش من أجل الزواج بسيدة أمريكية تددعى “واليس سيمبسون”، لم يكن الأمر مجرد علاقة غرامية تُوجت بالزواج، إنما كان الأمر أشد خبثا من ذلك، ذلك أن إدوارد السابع كان يزور هتلر وزوجته بشكل متكرر ومتواصل وكانت زوجته واليس تنظم هذه الزيارات، الأمر الذي يُثبت تورط إدوارد السابع بالنازية.

ريتشارد الثالث كان قاتلا

ريتشارد الثالث كان قاتلا

كان ريتشارد الثالث من أكثر الملوك إثارة للقلق والجدل في التاريخ، ذلك لأن حكايات غريبة كانت تُروى عن ماضيه بتورطه في قتل اثنين من أبناء شقيقه الصغار، وذلك من أجل قطع فرصهم في الوصول إلى العرش.

جاك السفاح كان من العائلة الملكية!

جاك السفاح كان من العائلة الملكية!

أكثر القتلة شهرة على مر العصور، جاك السفاح الذي حير كل المحققين ونشر الرعب لفترات طويلة في إنجلترا، وتُشير التقارير أن جاك السفاح له نسب ملكي من ناحية حفيد الملكة فكتوريا!

الملكة إليزابيث كانت متورطة بمؤامرة قتل!

الملكة إليزابيث كانت متورطة بمؤامرة قتل!

كشفت الأسرار المنبثقة من القصر الملكي عن علاقة خفية بين الملكة إليزابيث وأحد النبلاء المتزوجين وهو روبرت دادلي، وكان دادلي جزءا لا يتجزء من الدائرة الداخلية للمكلة لكن العائق الوحيد كان ارتباطه بسيدة أخرى، وما هي إلا فترة قصيرة حتى وُجدت زوجته مشنوقة في منزلها، الجميع ظن أنها انتحرت لكن الطب الشرعي أثبت أن هناك آثار أكيدة على رقبة الضحية تشير إلى تعرضها للقتل!

الأمير تشارلز يُنسب إلى مصاصي دماء!

الأمير تشارلز جاء من مصاصي دماء!

وفقا لشجرة العائلة الملكية، تعود أصول الأمير تشارلز إلى سلسلة طويلة تنتهي بالحاكم الروماني “Vlad the Impaler” والذي عُرف بالوحشية والعنف حتى أنه عُرف باختلاط مع مصاصي الدماء في وقته.

تصفية الأمير جورج السرية

تصفية الأمير جورج السرية

ترددت الشائعات حول الإبن الرابع للملك جورج الخامس، جورج كينت، عن كونه مؤيدا للنازية ومتعاطي للمخدرات، وكانت الطائرة التي تحمل الأمير جورج قد تحطمت واحترقت في حادث غامض وكان الناجي الوحيد قد أُمر بالتوقيع على معاهدة تخضع لقانون السرية الرسمية لمنعه من التحدث حول ما حدث!

الملكة فكتوريا كان لها عاشق سري

الملكة فكتوريا كان لها عاشق سري

على الرغم من ضرب المثل بالملكة فكتوريا بالوفاء لزوجها المتوفى والحداد عليه بقية حياتها، إلا ان المصادر التاريخية تُشير إلى وجود علاقة غير شرعية مع خادمها جن براون!

خط الدم الملكي غير شرعي!

خط الدم الملكي غير شرعي!

تم اكتشاف بقايا عظام تعود للملك ريتشارد الثالث في ساحة ركن للسيارات قبل سنوات قليلة، وذلك بعد تحاليل الحمض النووي للبقايا، وعندما بدأ العلماء بفحص الحمض النووي الذي بحوزتهم مع حمض باقي أفراد العائلة الملكية، لم يجدوا أي تشابه! ما يشير بوضوح إلى وجود طفل غير شرعي في شجرة العائلة المالكة.

الأمير جون بقي مختفيا عن الجمهور لفترات طويلة

الأمير جون بقي مختفيا عن الجمهور لفترات طويلة

حتى وقتنا هذا، لا زالت حياة الأمير الشاب جون غامضة بسبب عزله عن التعامل مع الجمهور خارج قصر ساندرينجهام، ويعتقد الخبراء أن العائلة المالكة تحرص على إبعاد الأمير جون عن الجمهور بسبب معاناته من مرض الصرع الأمر الذي يسبب الإحراج للعائلة المالكة.

اقرأ أيضا:

أميليا داير، سفاحة بريطانيا الأشهر في التاريخ الإنجليزي

المصدر

تعليقات 3

  1. معلومةً: ريتشارد الثالث ليس له علاقة بالعائلة المالكة حالياً..وإثبات رفاته ..جاء عن طريق أخذ عينات من أحفاده ونسله في مدينة ليستر البريطانية والتي دفن فيها ..علماً بإن أحفاده أناساً عاديين مثلهم كمثل أي إنجليزي عادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسرار غريبة تخفيها العائلة الملكية في بريطانيا!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول