هيلو كيتي وشراكه مع نادي اي سي ميلان!


شراكة جديدة وغير تقليدية بين أشهر نادي إيطالي في تاريخ كرة القدم “اي سي ميلان” وشركة سانريو، الشركة اليابانية المسؤولة عن شخصية “هيلو كيتي” المحبوبة كما نشر الموقع الرسمي للنادي على صفحته على الإنترنت!

شراكة بين اي سي ميلان وهيلو كيتي

وتم الإعلان عن الشراكة النوعية لأول مرة في المعرض التجاري في هونج كونج خلال شهر يناير كانون الثاني في وقت سابق من هذا العام، وتهدف هذه الشراكة إلى توفير علامات تجارية خاصة لمشجعات النادي الإيطالي اي سي ميلان من جميع الأعمار تجمع بين أزياء هيلو كيتي والنادي الإيطالي!

شراكة استثنائية بين ميلان وهيلو كيتي في عام 2015!

وبحسب الموقع الرسمي للنادي فإن المجموعة الجديدة سيتم إطلاقها منتصف أبريل في سان سيرو ابتداءً من إيطاليا ومن ثم التوجه إلى جميع أنحاء العالم بدءً من آسيا واليايان، كما ستشارك هيلو كيتي في جانب ملعب النادي، هذا الخبر المذهل سيرضي العديد من مشجعي نادي اي سي ميلان من الإناث خاصة، إضافة إلى أنه سيجلب فرصة استثمار ممتازة للنادي.

وأوضح باولو كاساريني، مدير الترخيص لشركة سانريو المحدودة أنه مرتاح جدا وشركته لهذه الشراكة والتعاون المثمر مبينا أن الفكرة تهدف إلى ربط الإناث أكثر بالرياضة من خلال جمع الطبيعة الأنثوية مع الروح الرياضية، وسيتم إطلاق مجموعة من الإكسسوارات والملابس للمشجعات تحمل لمسات هيلو كيتي الأنثوية، وستتاح هذه التشكيلة المميزة في متاجر فريق اي سي ميلان كما ذكر الموقع الخاص بالفريق!

في النهاية نود أن نلفت نظرك عزيز القارئ أن هذه النكتة كانت أظرف طريقة اتخذها النادي للمشاركة في الحدث الكبير الذي ينطلق مطلع شهر أبريل من كل عام والمعروف سلفا بإسم “كذبة أبريل” ويبدو أن الفريق عرف كيف يستغل هذه المناسبة لجذب الأنظار خاصة من الجنس اللطيف الذي نأسف أشد الأسف لتحطم آماله في النهاية!

اقرأ أيضا:

طقوس احتفالات كذبة أبريل حول العالم

أقوى وأشهر كذبات أبريل في التاريخ

المصادر

1 ، 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هيلو كيتي وشراكه مع نادي اي سي ميلان!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول