ألعاب شهر مارس 2016 المجانية لأجهزة إكس بوكس


واحدة من أكبر الفوائد الرئيسية لأصحاب العضوية الذهبية في  إكس بوكس لايف هو الحصول على مجموعة من الألعاب المجانية مع بداية كل شهر. وبالتأكيد فإن تكاليف هذه الخدمة نحو 60 دولار في السنة، ولكن الألعاب المجانية تستحق أكثر من ذلك بكثير.

في شهر مارس 2016 تعرض مايكروسوفت 4 ألعاب مجانية لأصحاب عضوية إكس بوكس لايف الذهبية (لعبتين لأجهزة الإكس بوكس ون، ولعبتين لأجهزة الإكس بوكس 360).

ألعاب شهر مارس 2016 المجانية لأجهزة إكس بوكس

Lords of the Fallen

ألعاب إكس بوكس المجانية

هذه اللعبة متاحة مجاناً لأجهزة الإكس بوكس ون من 15 مارس حتى 16 أبريل، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك 71، ويبلغ سعرها الأصلي 40 دولار.

Sherlock Holmes: Crimes and Punishments

ألعاب إكس بوكس المجانية

هذه اللعبة ربما لا تستند كثيراً على العروض الأخيرة لشيرلوك هولمز في التلفزيون والسينما، ولكنها تعتمد على القصص الأصلية لكونان جويل. وتتميز بأساليب فريدة من نوعها في حل الجرائم مثل استجواب المشتبه فيهم، والبحث عن علامات الجرائم ودراسة الأدلة وغيرها الكثير من المهارات. وهي متاحة مجاناً لأجهزة الإكس بوكس ون طول شهر مارس 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك 73، ويبلغ سعرها الأصلي 30 دولار.

Borderlands

ألعاب إكس بوكس المجانية

هذه اللعبة ليس فقط إطلاق النار في عالم مفتوح، بل إنها تحتوي على مجموعة مختلفة من المزايا في تخصيص الأسلحة وقتال الوحوش وغيرها الكثير. وهي متاحة مجاناً لأجهزة الإكس بوكس ون و360 من 16 إلى 31 مارس 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك 84، ويبلغ سعرها الأصلي 20 دولار.

Supreme Commander 2

ألعاب مجانية

هذه اللعبة الاستراتيجية التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2010، عادت بقوة إلى عالم ألعاب الفيديو بنسختها الثانية التي تتميز بتصميم معقد يتيح للاعب التحكم بجيشه من أكثر من منظور، وتزويده بتقنيات فريدة في بناء جيش من الروبوتات ومهاجمة الأعداء.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ألعاب شهر مارس 2016 المجانية لأجهزة إكس بوكس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول