وجبات شهية تقدمها كبرى الشركات لموظفيها


كافتيريا TripAdvisor

شاهدنا في مواضيع سابقة اهتمام الشركات الكبيرة بموظفيها بتوفير بيئة عمل مميزة كونهم هم عجلة الإنتاج الأولى، وتعرفنا على الحوافز المقدمة لهم، والتي من بينها وجبات الطعام، والتي ترى أنها ضرورية جدًا. فتحرص على تقديم وجبات شهية وصحية في الوقت نفسه بما يضمن استمرارهم في العمل والعطاء خلال ساعات الدوام. وهذه مجموعة من الشركات التي تقدم الوجبات المجانية لموظفيها.

NerdWallet

NerdWallet

فتقدم شركة “NerdWallet” الأمريكية والمتخصصة بخدمات الأموال المعلومات وجبات الغداء المختلفة لـ 250 من موظفيها، وتحرص على تقديم الأطعمة الصحية من بينها السلطة. أما بقايا الطعام فتقدمها إلى منظمة غير ربحية تجمع بقايا الطعام من الشركات لتقدمها إلى الفقراء.

nerdwallet2

TripAdvisor

وجبات شهية

أما شركة “TripAdvisor” فتتميز بوجود كافتيريا تقدم الوجبات المجانية لـ 150 من الموظفين من الحادية عشر والنصف إلى الساعة الثانية.

كافتيريا TripAdvisor2

كافتيريا TripAdvisor2

LinkedIn

linkedin2

وتقدم “LinkedIn” وجبات مميزة 4.78 من خمس نجوم، وتراعي الشركة الاختلافات العرقية في الأطعمة، كما أنها تقدم قائمة طعام متجددة أسبوعيًا.

linkedin

Eventbrite

Eventbrite

“Eventbrite” منصة لتذاكر السفر مقرها في سان فرانسيسكو، تقدم وجبات الإفطار لموظفيها. ويركز طهاة الشركة على استخدام المكونات الطازجة والموسمية.

Eventbrite

وتقدم الأطعمة الإيطالية واليونانية والكاليفورنية، والسلطة والشوربة والبروتينات النباتية والحيوانية والعصير.

Eventbrite

وإن أراد العاملون المزيد من المواد المغذية، فيمكن التوجه إلى مكان خاص حيث يعدون العصير، فتوجد خلاطات كهربائية، وفواكه، وخضار، ومسحوق البروتين، وزبدة الفستق، والحليب.

Sab North America

Sab North America

أما شركة “Sab North America” فتقدم خيارات مميزة كالإسكالوب البري الذي لا يكلف الموظف إلا 1 دولار. وتقدم سلطة الكينوا مع الفراولة، وسلطة الكرنب الآسيوية مع الجزر الصغير المشوي.

Sab North America

ويتم الحصول على كثير من مكونات السلطات من الخضروات العضوية المزروعة في حرم الشركة. كما أنه بإمكان موظفيها صنع السلطة التي يريدونها كسلطة تاكو، وسمك السلمون البري.

Sab North America

اقرأ أيضًا:

كيف الشركات الكبيرة تدلل موظفيها؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وجبات شهية تقدمها كبرى الشركات لموظفيها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول