تطبيقات آيفون مدفوعة ولكن تستاهل


متاجر التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية تحتوي على تطبيقات مدفوعة تدفع من أجل الحصول عليها، وأخرى مجانية، ولكن التطبيقات المدفوعة عادةً ما تقدم خدمات أكثر تميزًا من تلك المجانية، لذلك سننقل لكم في هذا المقال تطبيقات آيفون مدفوعة تستاهل الدفع لأجلها.

تطبيقات آيفون مدفوعة

تطبيقات آيفون مدفوعة ولكن تستاهل

Manual

Manual

يمكن الحصول على هذا التطبيق مقابل 1.99$، وتكمن فائدته في إعطاء المستخدم كل الخيارات الممكنة للتحكم بكاميرا الآيفون، حيث يمكن اعتباره بديل عن تطبيق الكاميرا الأصلي للهاتف.

رابط تحميل التطبيق.

TapeACall Pro

يمكن الحصول على هذا التطبيق مقابل 9.99$، وهو سعر مرتفع بعض الشيئ مقارنة بالوظيفة التي يقدمها، ولكنه بنفس الوقت يعتبر التطبيق الأفضل في مجال تسجيل المكالمات، كما ويعتبر أحد أفضل تطبيقات الأعمال في المتجر.

رابط تحميل التطبيق.

Dark Sky

iPhone Apps 0107163

يمكن الحصول على هذا التطبيق مقابل 3.99$، وهو تطبيق مخصص بالطقس ويتميز بكونه دقيق جدًا ويقوم بتحديث بياناته بشكل دوري أسرع من أي تطبيق آخر.

رابط تحميل التطبيق.

MotionX GPS

MotionX GPS

يمكن الحصول على هذا التطبيق مقابل 1.99$، وهو تطبيق كما يبدو من اسمه فهو لعرض الخرائط وإضافة البيانات لها بالاعتماد على ال GPS، وما يميز هذا التطبيق هو اهتمامه بالخرائط التي لا تحتوي على الكثير من التفاصيل مثل الغابات والمناطق النائية.

رابط تحميل التطبيق.

Sky Guide

Sky Guide

يمكن الحصول على هذا التطبيق مقابل 2.99$، هذا التطبيق يمكن اعتباره دليلًا للنجوم والكواكب التي تظهر في السماء، ويمكن من خلاله أيضًا الإطلاع على رسومات توضيحية لمسار القمر وشكله أيضًا.

رابط تحميل التطبيق.

Fantastical 2

يمكن الحصول على هذا التطبيق مقابل 4.99$، وهو تطبيق مخصص بجدولة المهام وترتيب المواعيد، مثله مثل تطبيق الرزنامة الخاص بشركة جوجل، وما يميزه هو سهولة استخدامه وإدخال البيانات فيه.

رابط تحميل التطبيق.

Enlight

يمكن الحصول على هذا التطبيق مقابل 4.99$، وهو تطبيق مميز لتحرير الصور وإضافة تأثيرات الألوان عليها، وقد كان ضمن أفضل التطبيقات التي اختارتها آبل للعام الماضي.

رابط تحميل التطبيق.

Scanner Pro

يمكن الحصول على هذا التطبيق مقابل 2.99$، وهو تطبيق سيحول هاتفك إلى ماسح ضوئي صغير، حيث أنه سيجعل هاتفك قادر على تحديد المستندات وأخذ صورة لها، كما أنه يتيح لك أن تحفظ الصور في صيغة PDF وبعد ذلك يمكن نسخ النصوص مباشرة من الملف.

رابط تحميل التطبيق.

Workflow

Workflow

يمكن الحصول على هذا التطبيق مقابل 2.99$، وهو تطبيق تم ربطه مع تطبيق IFTTT، والذي سيتيح لك أن تقوم بإعداد بعض الوظائف التي تريد القيام بها مسبقًا، مثلًا يمكنك أن تضيف دالة بحيث أنه لو قمت بطلب سيارة من Uber، سيقوم التطبيق مباشرة بطلب كوب قهوة من محل محدد، وبعد ربع ساعة يقوم بإرسال بريد لبعض الناس الذين تقوم أنت بتحديدهم.

رابط تحميل التطبيق.

المصدر

تعليقات 4

  1. بالنسبة لتطبيق “scanner pro الماسح الضوئي” انا جربت النسخة المجانية منه “scanner mini” و صراحة افضل تطبيقات الماسح الضوئي الموجودة بكل المتاجر و هو ما يختلف عن التطبيق المدفوع الا في ميزة رفع الملفات الملتقطة مباشرة من التطبيق و صراحة ميزة لا استخدمها حتى لو كانت مجانية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيقات آيفون مدفوعة ولكن تستاهل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول