توصيلة مجانية إلى المنزل من إيزي تاكسي للمتسوقين في غرناطة مول


توصيلة مجانية لدى العودة إلى المنزل من إيزي تاكسي للمتسوقين في غرناطة مول

المملكة العربية السعودية – يونيو 28، 2015

بما أن شهر رمضان شهرا فضيلا مليئا بالمغفرة والحب والسلام وحرصاً منها على جعل المشاوير أكثر متعة ومكافأة، قطعت شركة إيزي تاكسي على نفسها وعداً بجعل هذا الشهر شهراً مميزاً لا ينسى من خلال رسم الابتسامة على وجوه العديد من الاشخاص داخل المملكة العربية السعودية.

هذا الشهر، ستزور شركة إيزي تاكسي غرناطة مول في الرياض لتوزيع كوبونات بقيمة 10 و 15 ريال سعودي على جميع المتسوقين للاستفادة منها وللتعرف أكثر على الخدمة التي تقدمها ومميزاتها المنوعة.

عدد من المروجين يحملون على أكتافهم لافتة إعلانية تحمل شعار إيزي تاكسي سيقومون بتوزيع الكوبونات على جميع المتسوقين لاستخدامها في المرة القادمة التي يحتاجون فيها إلى توصيلة ما.

كما قامت لينا شديد، مديرة التسويق في إيزي تاكسي السعودية بشرح الحملة قائلة: “تم تصميم هذه الحملة لنشر توعية عن مفهوم خدمة إيزي تاكسي وتعريف المميزات التي تقدمها للركاب الذين لم يسمعوا عنها من قبل”.

إيجين بريكيوس، المدير العام في إيزي تاكسي السعودية علق قائلاً: “الهدف الرئيسي من وراء هذه الحملة هو تسهيل حياة الناس من خلال استخدامهم أكثر لتطبيق التاكسي الأول في العالم”. وأضاف قائلاً: “نسعى دائما إلى تطوير خدمتنا من خلال زيادة شبكة سيارات الأجرة التي تربط السائق بالراكب وتسهل على الآخر إيجاد سيارة تقله”.

وقد وضح السيد فواز الطيب، مدير التسويق في غرناطة مول قائلا: ” أنا سعيد بالمبادرة العظيمة التي فكرت بها شركة إيزي تاكسي ونفذتها للمتسوقين الذين يقصدون المول للتسوق و للاستمتاع بتناول الوجبات إذ أن شركة إيزي تاكسي هي وسيلة المواصلات الأنسب التي تسهل حياتنا اليومية خصوصا وأننا نستضيف حالياً مهرجان الرياض للتسوق والترفيه وقد فكرت أن العديد من الناس قد يحتاجون إلى توصيلة إلى منازلهم بطريقة سريعة وآمنة.”

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق ايزي تاكسي يسمح للمستخدمين، بفضل تركيزه الدائم على السلامة والأمان، بتعقب سيارة الأجرة الخاصة بهم، ومشاهدة صورة وبيانات السائق، بالإضافه الى عدم الحاجة للانتظار.

“إيزي تاكسي”، هو احد التطبيقات الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة على الهواتف الجوالة، بتوسيع خدماته في منطقة الشرق الوسط. وقد شهد تطبيق “إيزي تاكسي”، كونه التطبيق الأول الذي يصل بين السائقين المدرّبين وبين الركاب المتنقلين في أنحاء منطقة الخليج، نمواً ملحوظاً وأظهر نجاحاً في جدة والرياض والبحرين والأردن ومؤخراً في قطر والكويت. وقريبا سوف يتم توفير هذه الخدمة في الدمام والخبر.

ويمكن للركاب تحميل تطبيق “إيزي تاكسي” المتوفر لأجهزة “أندرويد” و”آي أو إس” و”بلاكبيري” و”ويندوز فون”، بالإضافة إلى توفره لعملاء الأعمال من خلال حلول “إيزي تاكسي برو” و”إيزي تاكسي كوربوريت”.

لمحة عن إيزي تاكسي

تأسست “إيزي تاكسي” (www.easytaxi.com) في البرازيل عام 2011، وأصبحت اليوم أحد تطبيقات الجوال الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة، حيث يربط بين الركاب والسائقين بأسلوبٍ سلسٍ وسهلٍ وآمن. ويتوفر التطبيق حالياً في 30 بلداً و420 مدينةً حول العالم.

لمحة عن إم إي آي جي

تعتبر مجموعة “إنترنت الشرق الأوسط” (إم إي آي جي)، وهي المشروع المشترك بين شركة “روكيت إنترنت” و”إم تي إن”، منصة إنترنت رائدة في منطقة الشرق الأوسط. وتدعم المنصة بعض أكثر شركات الإنترنت نشاطاً في المنطقة. يشار إلى أن مجموعة “إم إي آي جي” التي تأسست عام 2013، تهدف إلى تسريع نمو ونجاح اقتصاد الإنترنت في كامل منطقة الشرق الأوسط. وتتألف شبكة مجموعة “إم إي آي جي” حالياً من خمس شركات تعمل في سبع دول. ومن بين هذه الشركات السبع شركات مزدهرة مثل “إيزي تاكسي” و”لامودي” و”كارمودي” بالإضافة إلى علامات تجارية قوية تابعة لشركة “روكيت إنترنت” مثل “نمشي” و”هلوفود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توصيلة مجانية إلى المنزل من إيزي تاكسي للمتسوقين في غرناطة مول

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول