عائلة يابانية تعاقب ابنها بوضعه في الغابة ل 3 أيام!


في هذا المقال سنتحدث عن قصة عائلة يابانية تعاقب ابنها بتركه في غابة تعتبر موطنًا للدببة بسبب سوء تصرفه، ولكنه اختفى بعد ذلك، وتقوم الشرطة بالبحث عنه، تابع المقال لمعرفة المزيد.

عائلة يابانية تعاقب ابنها بوضعه في الغابة ل 3 أيام!

غابة

الفتى Yamato Tano-oka البالغ من العمر 7 أعوام الذي تركته عائلته في غابة شمال هوكايدو في اليابان، والتي تعتبر موطنًا للدببة، وبعد تركه في الغابة وملاحظة اختفاؤه أبلغت العائلة الشرطة أنه تم فقدان الفتى في الغابة بعد انفصالهما عنه أثناء مشيهم في الغابة، واستمرت عمليات البحث لمدة 3 أيام.

من خلال تحقيقات الشرطة مع الأبوين اعترف أحد الأبوين أنهم تركوا الفتى Yamato في الغابة عن قصد لمعاقبته على تصرفاته السيئة وهو إلقاء الحجارة على السيارات والمارة في الشارع.

حسب ما يدّعي الآباء فإنهم تركوا الفتى في مكان ما في الغابة وعادوا بعد 5 دقائق فلم يعثروا عليه في المكان، وقال Takayuki والد الفتى أنه كان متردد في إخبار الشرطة بسبب ظروف اختفاء الفتى، ولكن بعد فشل الوالدين في العثور على Yamato أخبروا الشرطة.

عائلة يابانية

بدأ البحث بالاعتماد على أكثر من 150 شخص من فرق الإنقاذ والشرطة حيث استمروا بالبحث عن Yamato لمدة 3 أيام في الغابة بين الأشجار وتحت الأمطار الغزيرة التي ضربت الغابة، ولكن لا بدون جدوى.

ويجد الذكر بأن غابة هوكايدو تعتبر موطنًا لحوالي 3000 من دببة إيمر البنية، والتي يمكن أن تكون عدوانية جدًا، حيث أنه خلال الشهر الماضي قتل شخصان من هجمات للدببة في الغابة بعد محاولتهم في التقاط نبات الخيزران البري.

بعد انتشار خبر اختفاء Yamato بين الناس ثار غضبهم، مما جعلهم يعبرون عن غضبهم حيال الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحثون الشرطة على اتخاذ إجراءات وعقوبات ضد الوالدين.

فيديو يوضح فرق الإنقاذ وهي تبحث عن الفتى

المصدر

تعليقات 1

  1. مايسير السخريه والم ان الطفل لم يبلغ بعد والشيئ المؤسف جدا يقولون لسؤ تصرفه اليس هم اسؤ تصرف بزهق روحه في فك الدببه وان لم ينجو بعجوبه المفروض لو طلع حي تتبنه منظمه تصين كرامته الانسانيه بعيدا عن من يكونون اسره دون ان يكون لهم استعداد كامل والاسؤ ان يفكرو بعقليتم دون الاستشاره بطبيب نفسي الظاهر هم يحتاجون طبيب نفسي العقاب والقانون شيئ والتشفي والانتقام شيئ اخر وان يكون من الابوين شيء مقزز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عائلة يابانية تعاقب ابنها بوضعه في الغابة ل 3 أيام!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول