شاب في ال 16 يطلق شركة ألعاب دون دفع أي مبلغ!


أن تتحدث عن افتتاح شركة ألعاب فيديو فذلك يعني الكثير من المال بكل تأكيد، فأنت بحاجة لمبرمجين ومصممين ومعدّين للسيناريو ومسوّقين وغيرها من الأدوار، ولكن في هذا المقال سنتحدث عن شاب تمكن من ذلك دون أن يدفع أي قرش.

شركة ألعاب

شاب في ال 16 يطلق شركة ألعاب دون دفع أي قرش !

الشاب هو David Eisman، وهو في ال16 من عمره فقط وقد تمكّن من افتتاح شركة أسماها Pixelman Productions في شهر يناير الماضي، مع العلم بأن الشاب لا يمتلك أي خبرة في مجال البرمجة بشكل عام عدا عن معرفة بسيطة جدًا في لغة C Sharp.

وقد ذكر الشاب David بأن أهم المعيقات تمثلت في عدم امتلاكه للنقود على الرغم من أن والده مدير مالي ويمتلك الكثير من المال، وهناك معيق آخر تمثل في قلة خبرته في مجال البرمجة والتي منعته بالأساس من الحصول على أي فرصة للتدريب في شركات الألعاب.

كيف بدأ David في تأسيس شركته؟

بدأ David بالبحث عن كل المنتديات والمجموعات الخاصة بمبرمجي الألعاب، ووضع فيها إعلانات عن فكرته للشركة وعن نظرته المستقبلية وأنه يريد مبرمجين للعمل معه، وسيكون لهم عوائد نسبية من أرباح الشركة.

في البداية واجه الكثير من التعليقات التي وصفته بالجنون وأنه لن يحصل على أي أحد، ولكن هذا الأمر لم يمنعه من الاستمرار، وبعد فترة حصل على 30 طلب توظيف! وقد تواصل مع 12 منهم ليعملوا معه، منهم مبرمجين ومصممين ومسوّقين ومختصين في الموسيقى.

المبرمج Hunter Mason، أحد أعضاء الفريق.
المبرمج Hunter Mason، أحد أعضاء الفريق.
المبرمج Gordon Heiczman، أحد أعضاء الفريق.
المبرمج Gordon Heiczman، أحد أعضاء الفريق.

بعد الحصول على فريقه، بدأ David مع شركته Pixelman Production بالعمل على أول لعبة للشركة لتكون حجر أساس لما هو قادم، حيث بدأوا العمل على لعبة اسمها Mirka والتي تعني “الرجل الجامح”، وتدور قصة اللعبة حول شخصية اسمها “Liza” تحاول البحث عن صديقتها لمساعدتها، ويصادفها بعض الأمور التي تحتاج لحل بعض الألغاز في الطريق.

ومن أجل إطلاق اللعبة لأكثر من منصة وتسويقها سيقوم David وفريقه بإطلاق حملة تمويل على Kickstarter، أما الخطوة التي تلي هذه اللعبة، فإن David ينوي أن يركّز أكثر على الألعاب التي ستكون ذات فائدة في مجال التربية والتعليم.

فيديو العرض للعبة Mikra

https://www.youtube.com/watch?v=RXJ0NvcbLQ4

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاب في ال 16 يطلق شركة ألعاب دون دفع أي مبلغ!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول