العديد من نسخ ترامب في مسابقة تقليد الرئيس الأمريكي!


إن تم إجراء استفتاء عالمي عن أكثر شخصية مشهورة مُثيرة للجدل لعام 2017، فإن احتمال أن يتفق الأغلبية على أن الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” هو الأكثر إثارة للجدل، كبيرٌ للغاية!

تقليد دونالد ترامب

فقد شهدت مواقف الرئيس الأمريكي الجديد الكثير من الاستنكار والسخرية بسبب تبنيه لسياسات أقل ما تُوصف بأنها “غريبة” و”غير منطقية”! وعلى الرغم من حملته الانتخابية التي حملت مواضيع حساسة وكان له رأيٌ غريب فيها، إلا أنه تمكن في أواخر العام المنصرم من انتزاع الفوز بكرسي رئيس الولايات المتحدة الأمريكية من منافسته من الحزب الديمقراطي، “هيلاري كلينتون”.




10 نسخ من الرئيس الأمريكي “ترامب” في مسابقة غريبة بلوس أنجلوس

اليوم، وبعد أن أصبحت آراؤه محطًا للسخرية والانتقادات اللاذعة من مختلف الشخصيات ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أصبح من الصعب تخيُّل العالم بأكثر من “ترامب” واحد! لكن ماذا عن مسابقة تجمع لك 10 “ترامبات” في مكانٍ واحد!

تقليد دونالد ترامب

قد تظن الأمر أشبه بالكابوس، لكنك ستغيِّر رأيك بعد متابعة أداء عشرة من المتنافسين على تقليد الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” مستخدمين بعض المواضيع الشهيرة التي تناولها خلال مسيرته الانتخابية والرئاسية حتى اللحظة ولاقت انتقادات واسعة.

مسابقة تقليد ترامب

حيث شهدت مدينة “لوس أنجلوس” الأمريكية، مسابقة غير تقليدية بين عشرة من الكوميديين لتقليد الرئيس الأمريكي ترامب. المسابقة تم تنظيمها في نادي “مصنع الضحك”، حيث تبارى المتنافسون على تقديم عروض تُشبه أداء الرئيس الأمريكي. وكانت الصفة المشتركة بين جميع المتنافسين هي الشعر الأشقر والبشرة البرونزية التي يتمتع بها الرئيس الأمريكي!

ومُنح كل متنافس مدة دقيقتين في تقديم عرضه. وتنوَّعت المواضيع التي تناولها المتنافسون بين رأي ترامب في بناء جدار على الحدود المكسيكية إلى مشروع “أوباما كير” الصحي، إلى العلاقات التجارية مع الصين، والحرب على سوريا.

تقليد دونالد ترامب

في نهاية المسابقة، تمكَّن الكوميديان “جون دي دومينيكو” من إقناع اللجنة بأدائه وفاز في تقديم عرض أسبوعب على موقع النادي على الإنترنت بعنوان: “أخبار زائفة/أخبار حقيقية”.

فيديو: الكثير من “ترامبات” يجتمعون في مكانٍ واحد في لوس أنجلوس!

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

لماذا تميل بشرة دونالد ترامب للون البرتقالي؟

أفضل 15 رسماً كاريكاتيرياً رداً على قرار ترامب بحظر السفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العديد من نسخ ترامب في مسابقة تقليد الرئيس الأمريكي!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول