كيف تحصل على عدد كبير من الإعجاب في إنستقرام ؟


الإعجاب على إنستقرام

إنستقرام هو أحد أكبر الشبكات الإجتماعية على الإنترنت والتي تعتمد على نشر الصور، وكلما زاد متابعيك والإعجابات كلما أصبح تأثيرك أكبر على الشبكة، وفي هذا المقال سنعرض بعض الطرق التي تضمن لك زيادة مرات الإعجاب على إنستقرام.

كيف تحصل على عدد كبير من الإعجاب في إنستقرام ؟

1- قم بمتابعة أصدقائك

متابعتك لأناس تعرفهم بكل تأكيد ستحثهم على متابعتك أيضًا، وبهذا ستحصل على إعجابات منهم، وقد يقود ذلك لوصول أصدقاءهم إليك.

2- اربط حسابك مع فيسبوك

بمجرد ربطك لحسابك مع فيسبوك، سيتيح هذا لك أن تشارك صورك على انستقرام مع أصدقائك على فيسبوك، مما يعني وصول لعدد أكبر من الناس. كما يمكن للناس أن يصلوا لحسابك على إنستقرام من خلال الصور التي تشاركها على فيسبوك.

3- قم بوضع صور ذات علاقة ببعضها البعض

من المهم أن تنشر في مجال معين للحصول على متابعين كثُر. ففي الغالب لن تحصل على الكثير من المتابعين الذين لا يعرفونك بنشر صور وفيديوهات عشوائية من يومك. لذلك من المهم أن تقوم بتحديد موضوع معين لتنشر فيه، مثل التصميم أو التصوير الفوتوغرافي للمدن.

4- اكتب بعض التفاصيل في الكابشن

مشاركتك لقصة ما تصوره مهمة جدًا لمتابعيك، حيث أنك تجعل متابعيك يرتبطون أكثر بما تقدمه لهم، وعدم مشاركتك لقصة ما تصوره قد يصيب المتابعين بالملل.

5- استخدم هاشتاقات مشهورة

الهاشتاق يتم استخدامه عادةً لتبيين مجال الصورة التي صورتها، مثله مثل الوسم “tag”، وفي عالم إنستقرام هناك مجموعة مهمة من الهاشتاقات التي يتابعها الناس لمشاهدة آخر الصور.

هاشتاقات شهيرة في اللغة الإنجليزية: instaLike, instaGood, instadaily, instafood, instafollow, f4f, follow4follwo, me, cute, happy, summer, love, bestoftheday.

هاشتاقات شهيرة في اللغة العربية: #تصويري، #تصميمي، #تصميم، #كيوت، #مقصودة، #ابداع، فولو_باك، #كاميرا.

6- استخدم الفلاتر

الفلاتر تزيد من جمال الصور، وحتى لو كانت صورتك جميلة بمفردها، الفلاتر تضيف شيئًا مميزًا لأي صورة يتم استخدامها، وحاليًا يحتوي التطبيق على أكثر من 20 فلتر يمكنك الاختيار منهم.

7- التقط صور سيلفي أكثر

هذه النقطة لم تأتي عبثًا، حيث أن هناك دراسة أثبتت بأن الصور التي تحتوي على وجوه تحصل على إعجابات أكثر بـ 38% من غيرها من الصور، لذلك وضعك لصور سيلفي كل فترة يضمن لك إعجابات أكثر.

8- لا تستخدم صور قديمة

فلنفترض بأنك قمت بالتقاط صورة جميلة لقمر مكتمل في ليلة مظلمة، ووضعت الصورة في وضح النهار! هذا لن يحصل على الكثير من الإعجابات بالتأكيد، لذلك من المهم أن تقوم باستغلال عامل الوقت.

9- قم بعمل كولاج “أكثر من صورة في صورة”

الكولاج هو استخدام مجموعة من الصور لعمل صورة واحدة، مثل استخدام 4 صور في صورة واحدة، حيث يعتبر هذا الأمر أكثر إبداعًا بنظر المتابعين على إنستقرام.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف تحصل على عدد كبير من الإعجاب في إنستقرام ؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول