غرائب و عجائب

من مسلخ الثعابين إلى السلع الجلدية الفاخرة

الكثير منا يعتقد بأن الثعابين على كافة أشكالها مفترسة وتهاجم البشر، ولكننا بعد مشاهدة ما يحدث لهذه الحيوانات من قِبل الإنسان فبكل تأكيد سنغير طريقة تفكيرها حولها. هنا يظهر مسلخ في أندونيسيا يحتوي على مئات من الثعابين التي تم قتلها بأيدي البشر بكل بشاعة، من أجل الحصول على جلودها، وتحويلها إلى سلع تجارية فاخرة.

مسلخ ثعابين قبل الوصول إلى المنتجات الجلدية الفاخرة

هذه الأفاعي الهائلة تم قتلها من أجل بيع جلدها وتحويله إلى حقائب اليد والأحزمة والمحافظ الجلدية الفاخرة، فهذه هي الصورة الحقيقة لمدى بشاعة البشرية في استغلال الطبيعة والحيوانات الطبيعية، من أجل اشباع غرائزهم ورغباتهم، دون التفكير أو حتى الاكتراث لأي عواقب أخرى، فكل ما يفكر به البشر هو المال والجشع.

مسلخ ثعابين قبل الوصول إلى المنتجات الجلدية الفاخرة

في مصنع  ببلدة صغيرة تقع في قرية “كابيتاكان” الأندونيسية، تواجدت الجثث الدامية لآلاف الثعابين الميتة التي تكدست على الأرض. حيث يتم ذبح الثعابين لتغذية شهية العالم الخارجي من حقائق اليد الفاخرة والأحذية والأحزمة الجلدية وغيرها، فيظهر هنا مجموعة من الصور التي تشير إلى الكم الهائل الذي لا يصدق من الثعابين التي يتم سلخها وتجريدها من أحشائها للحصول على جلودها التي تصل إلى طول مئات الأمتار، ومن هناك يتم بيعها مباشرة إلى مصانع الحقائب في دول الغرب، ويتم نقل آلاف الأمتار من جلود الثعابين بشكل شهري من هذه القرية.

بعد عملية قاسية من قتل وسلخ الأفاعي، يتم أخذ الجلد وتجفيفه في مكان خاص قبل تصديره إلى الخارج ليتحول إلى أفخم أنواع الحقائب والملابس الجلدية المتنوعة.

مسلخ ثعابين قبل الوصول إلى المنتجات الجلدية الفاخرة

أفاعي ميتة

أفاعي ميتة

أفاعي ميتة

أفاعي ميتة

قتل أفاعي

كوبرا

قتل أفاعي

قتل أفاعي

الثعابين

جلد أفاعي

حقيبة جلد

منتجات جلدية

حذاء جلد نسائي

حقيبة جلدية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى