منوعات

محطات متنوعة: الرجل الآلي الوحيد + تأخر الإبن عن المدرسة سيكلف والده 100$ + فيديو للآخر لحظات طائرة حربية

محطات متنوعة

نعود معكم اليوم بجزء جديد من سلسلة محطات متنوعة و التي نعرض عليك بها مجموعة من الأخبار و الغرائب التي تحدث في أقطاب هذا العالم الواسع والتي اخترناها لكم بأنفسنا .. و نبدأها

الرجل الآلي C.A.R.L يتجول وحيداً في بريطانيا

الرجل الآلي C.A.R.L يتجول وحيداً في بريطانيا

أغلبنا يعرف الروبوت في الفيلم الشهير WALL-E، الذي نال إعجاب الكثير من مشاهديه، فكان يجسّد قصة عشق رائعة مع روبوت آخر من عالم آخر واستمتعنا في الفيلم بتصويره الأكثر من رائع وتأثيره الواضح علينا.

الرجل الآلي C.A.R.L يتجول وحيداً في بريطانيا

إنس ذلك الآن وقابل روبوت جديد C.A.R.L الروبوت الوحداني في بريطانيا. مصنع من المرايا الأنيقة المتألقة، قام بتصميمه الفنان “جيما فليتشر” المتخصص بالفن المرئي، بالشراكة مع ستوديو “بوو”.

الرجل الآلي C.A.R.L يتجول وحيداً في بريطانيا

كوّنوا فريقاً مع المصور البريطاني “ديفيد رايلي” الذي صنع ألبوم صور للحظات في حياة C.A.R.L في أماكن مختلفة في المدينة، في السلسلة كان الروبوت يتجول في شوارع المدينة الفارغة، على طول الأماكن الريفية التي لم يمسها أحد، ووجد نفسه يتسكع خلال الليل بهدوء وسكون كـ سكون العالم. في كل مشهد، C.A.R.L كان دائماً وحيداً، بسبب إنعكاس كآبة العالم من حوله عليه وتأثره به.

 مدرسة ستغرم والد كل طفل متأخر 100$

 مدرسة ستغرم والد كل طفل متأخر 100$

قامت مدرسة Emerson Valley School الكائنة في دولة إنجلترا بالإعلان عن أنها ستغرم والدي كل طفل يتأخر عن المدرسة لأكثر من 10 مرات خلال الفصل الدراسي بمبلغ 100$ وهي بذلك 3 مدرسة تنفذ هذا القرار في بريطانيا، ويذكر بأن المهلة المعطاة للأهل هي 21 يوم لدفع الغرامة ولو تأخروا عن ذلك ستتضاعف تقريباً لتصل إلى حدود ال 200$.

 فيديو يصور انفجار طائرة نفاثة أثناء إقلاعها

(الرجاء خفض الصوت لاحتوائه على موسيقى)

في ولاية كولورادو الأمريكية أقلعت هذه الطائرة النفاثة وهي تحمل اثنين من الطيارين أحدهم الطيار الرئيسي والآخر المساعد، ولكن ما إن أقلعت الطائرة حتى عادت وسقطت مما أدى لقتل مساعد الطيار وإصابة الطيار بجروح خطيرة، ويرجع السبب في هذا الحادث حسب السلطات الأمريكية إلى سرعة الرياح في ذلك الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى