رياضة

كأس العالم: مواجهة مصيرية بين ايطاليا والأوروجواي من أجل التأهل للدور الثاني (6 صور)

تشهد الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة مواجهة مثير بين المنتخب الايطالي لمواجهة نظيره الأوروجوياني، والهدف هو حسم بطاقة العبور إلى الدور الثاني رفقة المنتخب الكوستاريكي الذي حسم التأهل منذ الجولة السابعة بعد الفوز على ايطاليا.

كأس العالم

الأوروجواي ظهر بوجه مغاير بعد الخسارة في بداية مبارياته مع كوستاريكا، بالفوز على إنجلترا بأقدام نجم ليفربول لويس سواريز، ليعيد الأمال إلى السيليستي ويضع إنجلترا خارج المنافسة، ويسعى الليلة إلى تحقيق الانتصار على المنتخب الإيطالي الذي يعادله في النقاط ولكن بفارق هدف للمنتخب الإيطالي يجعله من المتأهلين إذ إنتهت النتيجة بالتعادل بينهم.

ايطاليا و الأوروجواي

في المقابل فإن المنتخب الإيطالي بعد الفوز المثير على إنجلترا فإنه يعود ويسقط في فخ كوستاريكا، والذي يهدد عبورهم إلى الدور الثاني إذا ما سقط أمام الأوروجواي الليلة، وهذا ما يجعل الأزوري تحت ضغط كبير إذ إنه يريد تفادي الخروج المبكر له من كأس العالم كما حصل في المونديال السابق، ومن المتوقع أن يشهد العالم مباراة غاية في الإثارة يتصارع منتخبين كبيرين فيها على البقاء في المنافسة.

ايطاليا و الأوروجواي

وفي المواجهة الأخرى يسعى المنتخب الكوستاريكي إلى تأكيد أحقيته في المركز الأول، عندما يلاقي المنتخب الإنجليزي الذي لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن والخروج من البطولة مبكراً، ويسعى الليلة إلى تحقيق نتيجة إيجابية لحفظ ماء الوجه قبل العودة للديار.

ايطاليا و الأوروجواي

ويعتمد المنتخب الكوستاريكي على القائد براين رويز مسجل الهدف الوحيد في إيطاليا لهز شباك إنجلترا والتأهل إلى الدور الثاني وهو في الصدارة، وإثبات نفسه بين الكبار على أنه خصم لا يستهان به وأن تأهله لم يكن مجرد صدفة.

ايطاليا و الأوروجواي

ايطاليا و الأوروجواي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى