رياضة

كأس العالم: لقاء إيران ونيجيريا ينتهي بالتعادل السلبي والأرجنتين تخرج من أزمة البوسنا بانتصار ثمين (9 صور)

انتهاء لقاء نيجيريا وإيران بالتعادل السلبي والمخيب لآمال كلا الفريقين، ضمن منافسات نهاية المرحلة الأولى من دور المجموعات، ويتقاسم كلاهما المركز الثاني بنقطة واحدة خلف الأرجنتين صاحب صدارة المجموعة السادسة.

كأس العالم

بعد مواجهة غابت عنها الأهداف وإنتهاء اللقاء بنتيجة 0-0، فإن تلك النتيجة لا تخدم مصالح أي من الفريقين في مشوار التأهل من دور المجموعات، حيث أن هذه المباراة التي افتقدت للأهداف، ولم تكن بالمستوى المتوقع من قبل الفريقين.

الأرجنتين و البوسنا

وقام المنتخب النيجيري بتسديد 9 مرات 5 منها على مرمى إيران بعد إستحواذ كبير على الكرة ولكن من دون أي هدف، وفي الجهة المقابلة تمكن المنتخب الإيراني من التسديد 9 مرات 4 منها على مرمى المنتخب النيجيري.

الأرجنتين و البوسناالأرجنتين و البوسنا

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق انتصار ثمين على البوسنا بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الدور الأول من دوري المجموعات، ويتصدر ترتيب المجموعة السادسة بعد تقديم مستوى متواضع جداً.

الأرجنتين و البوسنا

المنتخب الأرجنتيني يفتتح التسجيل بأسرع هدف في المونديال حتى الآن من نيران صديقة بواسطة البوسني سياد كولاسيناك بالخطأ في مرماه، قبل أن يدون النجم الكبير ليونيل ميسي ثاني الأهداف من تسديدة يسارية زاحفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 65، وسجل هدف البوسنا الوحيد فيداد إيبيسفيتش في الدقيقة 84.

الأرجنتين و البوسنا

وأحرز المنتخب الأرجنتيني النقاط الثلاث بعد أداء لم يكن متوقع، وفي ظل فقدان السيطرة على وسط الميدان ووجود خط دفاع غير متماسك، من الممكن أن يؤثر سلباً على مشوار البسيليستي نحو اللقب، على عكس المنتخب البوسني الذي قدم أداء كبير أحرز من خلاله هدف وحيد وأضاع العديد من الفرص.

وقام المنتخب الأرجنتيني بإطلاق 12 تسديدة منها 5 على المرمى، وفي الجانب الأخر فقد سدد المنتخب البوسني 15 مرة منها 11 على المرمى.

الأرجنتين و البوسنا

الأرجنتين و البوسنا

الأرجنتين و البوسنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى