رياضة

كأس العالم: كولمبيا تضمن التأهل رسمياً إلى الدور الـ 16 بعد إنتصار مثير على ساحل العاج (7 صور)

المنتخب الكولومبي يحقق انتصار مثير على كوت ديفوار بنتيجة 2-1 ليتمكن من حسم التأهل رسمياً إلى الدور الثاني، ضمن منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات، ليسجل اسمه رسمياً ضمن قائمة أول المتأهلين من المجموعة الثالثة.

كأس العالم

بعد لقاء تميز بالإثارة والسرعة من قبل المنتخب الكولومبي والخطورة على مرمى كوت ديفوار في عديد اللحظات، حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول من رأسية قوية بواسطة اللاعب جيمس رودريجز في الدقيقة 64، وفي الدقيقة 70 يضيف كوينتيرو الهدف الثاني في الدقيقة 70 بعد هجمة سريعة تم تنفيذها ببراعة كبيرة، وفي الدقيقة 73 يسجل جيرفينهو هدف تقليص الفارق لصالح كوت ديفوار.

كولمبيا و ساحل العاج

في مواجهة تميزت بالسرعة والقوة الكبيرة من قبل المنتخب الكولومبي، حتى تمكن من ضمان التأهل رسمياً إلى الدور الثاني برصيد 6 نقاط، في المقابل قدمت كوت ديفوار أداء كبير ولكنها فشلت في تعديل النتيجة، إذ إن حسابات التأهل لهم لم تضيع، وفي إنتظار المرحلة الثالثة والأخيرة من أجل مواجهة اليونان بالإضافة إلى الاعتماد على نتيجة اليابان وكولومبيا.

كولمبيا و ساحل العاج

وقام المنتخب الكولومبي من التسديد 11 مرات منها 8 على المرمى، في حين قام منتخب كوت ديفوار من التسديد 13 مرة منها 10 على مرمى كولومبيا.

كولمبيا و ساحل العاج

كولمبيا و ساحل العاج

كولمبيا و ساحل العاج

كولمبيا و ساحل العاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى