رياضة

كأس العالم: المنتخب الكرواتي يشعل منافسة المجموعة الأولى بعد الفوز الثمين على الكاميرون (8 صور)

تمكن منتخب كرواتيا من تحقيق انتصار مهم على الكاميرون برباعية نظيفة، ضمن منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات، ويحصل على النقاط الثلاث، ليشعل الصراع على التأهل من المجموعة الأولى التي تضم البرازيل والمكسيك في الصدارة برصيد 4 نقاط.

كأس العالم

بعد حضور مميز وكبير للمنتخب الكرواتي تمكن من الفوز بالنقاط الثلاث، على العكس تماماً من جانب المنتخب الكاميروني، الذي تلقى أولى الأهداف في الدقيقة 11 بواسطة مهاجم كرواتيا أوليتش، قبل أن يضيف دانيال برانييتش الهدف الثاني في الدقيقة 43، ويختتم القناص ماريو ماندزوكيتش المباراة بهدفين في الدقيقتين 61 و73.

كرواتيا و الكاميرون

بعد الحضور المخيب للآمال من جانب المنتخب الكاميروني في هذا المونديال، فإنه يودع البطولة رسمياً بدون أي نقطة أو أي هدف في مواجهتين كانتا أما المكسيك والتي إنتهت 1-0 للمكسيكين، والآن يخسر من كرواتيا بالرباعية.

كرواتيا و الكاميرون

أما المنتخب الكرواتي فيشعل المنافسة بقوة من أجل التأهل إلى الدور الثاني، وكل الأنظار شاخصة إلى لقاء المرحلة الأخيرة من أجل تحديد هوية المنتخب المتأهل من بين المنتخبات الثلاثة “البرازيل والكسيك وكرواتيا”، إذا يلاقي المنتخب الكرواتي نظيره المكسيكي، البرازيل تلاقي الكاميرون الذي ودع البطولة مبكراً.

كرواتيا و الكاميرون

كرواتيا و الكاميرون

كرواتيا و الكاميرون

كرواتيا و الكاميرون

كرواتيا و الكاميرون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى