رياضة

كأس السوبر السعودي بين النصر والشباب (6 صور)

يلتقي اليوم الخميس فريقا النصر والشباب لكرة القدم على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، من أجل كأس السوبر السعودي أولى بطولات هذا الموسم الجديد، في مواجهة تعد بالكثير من الإثارة بين هؤلاء الأبطال.

النصر والشباب

فبعد أن حصل النصر على لقب دوري عبد اللطيف جميل في الموسم السابق يتطلع الليلة إلى افتتاح موسمه بأولى الألقاب، عندما يواجه الشباب بطل كأس الملك السعودي للعام الماضي. وكان الفتح قد حقق لقب النسخة الأولى من المسابقة بفوزه على الاتحاد 3 ــ 2 في المباراة التي جمعتهما العام الماضي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

النصر

وكانت استعدادات النصر لهذا الموسم الحالي من خلال المعسكر التدريبي المقام في تركيا بقيادة المدرب الجديد الإسباني راوول كانيدا، وخاض الفريق خمسة مباريات ودية، والمشاركة في بطولة العين الإماراتية الودية والحصول على المركز الثاني بعد تعادله مع العين والكويت، ويعتمد هذا المدرب على أسماء صنعت المجد مع الفريق أمثال عبد الله العنزي وقائده حسين عبد الغني وعمر هوساوي وإبراهيم غالب ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي.

النصر  1

وقد كان استعداد نادي النصر واضحاً بعد انضمام العديد من الأسماء لبدأ الموسم الجديد، أمثال أحمد الفريدي وعبد العزيز الجبرين وعلي الخيبري والحارس حسين شيعان، والتعاقد مع البولندي أدريان ميرزيفسكي والبرازيليين غابرييل ماركينيوس وهيرناني دي سوزا.

النصر السعودي

أما الشباب فقام بالتحضير لهذا الموسوم الجديد بقوة، وكان ذلك عن طريق التعاقد مع المدرب البرتغالي خوزيه مورايس وإقامة معسكر تدريبي في هولندا استمر لأكثر من 20 يوماً خاض المواجهات الودية مع فرق هولندية وبلجيكية، ويتوقع من الشباب أن يقدم الكثير في هذا الموسم الجديد لامتلاكه عناصر مميزة أمثال وليد عبد الله وحسن معاذ وعمر الغامدي وأحمد عطيف ونايف هزازي.

الشباب السعودي

وقام الشباب بتدعيم صفوفه بالمهاجم البرازيلي روجيرو والمدافع الأردني طارق خطاب كلاعب آسيوي والمهاجم السنغالي مباي دياني المعار من اليوفنتوس الإيطالي فيما أبقى على البرازيلي رافينها إضافة إلى عودة قائده عبده عطيف الذي شارك مع النصر في الموسم الماضي.

الشباب السعودي 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى