غرائب و عجائب

غرائب: رحلة طفل ولد قبل ثلاثة أشهر من موعده المحدد (11 صورة)

ولادة طفل قبل ثلاثة أشهر من موعده

كل طفل هو معجزة بحد ذاته، لكن هذه المعجزة تختلف في حالة هذا الطفل الصغير الذي ولد قبل ثلاثة أشهر من موعده.

ولادة طفل قبل ثلاثة أشهر من موعده 1

تظهر هذه الصور ساكسون شوم في اليوم الذي دخل العالم فيه بعد 26 أسبوعاً فقط بوزن 1 باوند و12 أونصة واليوم الصبي عمره ثمانية أشهر بجانب أشقائه.

ولادة طفل قبل ثلاثة أشهر من موعده 2

يخشى الوالدان هايدي وأدموند شوم من لانيلي، غرب ويلز من ألا يبقى طفلهما على قيد الحياة، لكن قصته فعلاً ستكون مصدر إلهام للأخرين.

الأطفال الخدج

تبدأ قصته عندما ذهبت والدته هايدي إلى المستشفى للولادة قبل الموعد المحدد لها وخشيت من ألا يعيش طفلها، حيث قالت:” لم أكن أرغب بأن أنجب المزيد فقد قاربت على الـ40 من عمري وخشيت أن هذا سيكون ضدي ولم أعتقد بأن هذا سيحصل، لقد كانت رحلة عاطفية فعندما ولدته كان صغيراً جداً، كان بحجم راحة يدي”

الأطفال الخدج 2

بقي ساكسون في المستشفى لمدة خمسة أشهر وكانت هناك أيام صعبة و بالتأكيد لحظات سعيدة، وظن الوالد بأنه من الأفضل توثيق رحلة إبنه لتحقيق الإستفادة منها وحتى يراها ساكسون عندما يكبُر.

الأطفال الخدج 3

حيث قال الوالد:”الذكريات تتلاشى والتفاصيل الصغيرة تضيع، لكنها تدوم الى الأبد مع الصور وتساعدك على عيش اللحظة مرة أخرى”

الأطفال الخدج 4

رغم أن ساكسون يبدو الأن بحال جيدة إلا أنه عانى من الكثير كنزيف الدماغ وإلتهاب الرئة وأمراض في الأمعاء وإلتهاب في الدم وأمور عديدة أخرى.

الأطفال الخدج 5

ولم يكن يسمح لأشقائه إليوت-11 عاماً- ودكستر -4 أعوام- برؤيته خوفاً عليه ، لكن تم إصطحابه أخيراً إلى المنزل عندما كان وزنه 5 باوند و7 أونصة، ربما لا يعتبر بالوزن الكبير، لكنه جيداً بالمقارنة مع وزنه السابق.

الأطفال الخدج 6 الأطفال الخدج7

الأطفال الخدج 8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى