ابداعات بصرية

طائرة ZANO تأتي بمزايا فريدة تحت تحكم الهاتف الذكي

إذ كنت ترغب في التقاط صورة جوية ترفيهية، يمكن الاعتماد على طائرة ZANO بدون طيار، والتي تأتي بمزايا فريدة عن الطائرات الأخرى، ويتم التحكم بها بواسطة الهاتف الذكي. لعل أبرز مميزات هذه الطائرة هي سهولة السيطرة عليها، وحجمها الصغير 2.5 × 2.5 بوصة، وتزن أقل من كيلو جرام.

zano كاميرا طائرة بدون طيار تحكم هاتف ذكي

طائرة ZANO تريد أن تصبح الأفضل في عالم الطائرات الصغيرة بدون طيار، حيث أمضت الشركة المصنعة سنوات عديد من اجل الوصول إلى هذا النموذج النهائي. تقدم هذه الطائرة تجربة فريدة بالاعتماد على تطبيق مخصص للتحكم بها، وهو متاح لأجهزة الآيفون، وأجهزة الأندرويد.

وقد دخلت هذه الطائرة في مشروع kickstarter من أجل الحصول على الدعم اللازم للإنطلاق.

zano كاميرا طائرة بدون طيار تحكم هاتف ذكي

استخدامات هذه الكاميرا واسعة ومتنوعة، حيث يمكن إطلاقها في الهواء والتحكم في التصوير من خلال الهاتف، وتستطيع أخذ الصور من مسافة بعيدة، ويمكن السيطرة على تحركاتها باستخدام الاعدادت المتنوعة على شاشة الهاتف، والتي تقوم بعرض حي للصورة التي سيتم إلتقاطها. ويتم الإتصال بين هذه الطائرة والهاتف الذكي من خلال الواي فاي.

zano كاميرا طائرة بدون طيار تحكم هاتف ذكي

تأتي هذه الطائرة بكاميرا بدقة 5 ميجابكسل، وتستطيع تسجيل فيديو بدقة 720p بسبب قيود عرض النطاق الترددي، ولكن هذا العدد قد يرتفع إلى 1080p في التحدثات المستقبلية القادمة من هذه الطائرة، والبطارية قادرة على جعل الطائرة محلقة في الهواء لمدة 10-15 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى