رسائل المجموعة

صرخات استغاثة وطلب عون.. من طالبات معهد العالمية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أعزائي أعضاء القروب الكرام هذه أول مشاركة لي معكم ولم أرد أن تكون بهذه الأسلوب ولكن الحجة تبرر البرهان وسوف تكون عن صدمتنا بمعهدنا المحترم على الرغم من سمعته العاليـة ومكانته المرموغـة وشهادته المصدقة والمعتمدة عند الجهات المعنيـة و الإقبال الشديد عليه لكل من قطعت في أمامه السبل لإكمال تعليمه , لاسيما وان تهتم بتدريس لغة العصر التي اجتاحت كل مدن العالم ….

أنة معهد العالمية للحاسب والتقنية فرع الأحساء!
لقد صدمنا بما شاهدنا فيه هذه المبنى ..كنا على حماس و تفاؤل بالالتحاق به لسمعته العالية ولكن هاكم ما شاهدنا فلا تتعجبوا لما رأينا وشاركونا همومنا بما وجدنا في هذه المعهد :
1. عدم توفر الأجهزة الكافيــة بالرغم بأن الدراسة تعتمد بشكل كلي على الأجهزة ووجود بعض الطالبات والأغلبية لم تعمل على جهاز منذو دخولها و ببرر بان تشارك زميلاتها بجهازها على الرغم من أنها تدفع القسط كامل ولو تتأخر تحرم من الامتحان.
2. الصيانة لا توجد هذه الكلمة في قاموس المعهد
3. عدم توفر الحاويات للأوساخ ووجود عاملة تقوم بدور التنظيف الكلي للمبنى من قاعات و ممرات و وحمامات غيـر الكافتيريا اللي تبيع فيـه ( عشرة في واحد )
4. الكفتيريا حدث ولا حرج
5. وجود الغرف الخالية الممتلئة بالأتربة والغبار الذي لاحد له مما يسبب لتهيج الربو والحساسية للطالبات
6. التكيف المعطل مدار الشهور
7- لا يسمح للطالبات بالشكوى أو حتى اخذ رقم المديرة الإقليمية برغم ذلك على كثرة شكاوينا للمديـرة الإقليمية فأنها أذن من طين وأذن من عجين أضيفوا إلى ذلك لم تعد تزور المعهد

برأيكم لما هذه التجاهل وهضم بحقوقنا هل لحاجة الطلبة لها او ماذا….
نريد لجنة تأتي مفاجئة للكشف عن هذه المعهد المقبرة وان تكون من غير علم الإدارة المزعومة
هذه هانحن طالبات المعهد نناجيكم ….
عذبة الرووح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى