سفر و سياحة

فنادق مدهشة على قمم الجبال

تعد الفنادق السياحية ثروة وطنية لأي دولة، وعادة ما يبدعوا في بنائها بهدف إثراء القطاع السياحي، وإليكم بعض من أروع و أجمل الفنادق التي تم بنائها على قمم الجبال.

“منتجع سن كروز – كوريا الجنوبية” ، الذي يقع على جرف بالساحل الشرقي لكوريا الجنوبية، وهو أول فندق بالعالم مصمم على شكل سفينة نقل بحرية، وهو مقصد سياحي شهير حيث يفتن الزوار من منظر شروق الشمس ، ويبلغ وزنه 30,000 طن ويضم 211 غرفة.

“فندق هاسيندانا – إيبيزا” ، الذي يقع على رأس جرف على إرتفاع 180 متر من الجزء المحمي من الجزيرة، كما ويحيط به الأشجار و الغابات ، ومسبح الفندق يطل جهة الهاوية مما يوفر مناظر خلابة للنزلاء على الساحل الشمالي الغربي.

“أمنجاني – الولايات المتحدة الأمريكية” ، ويقع على إرتفاع 2,133 متر فوق مستوى سطح البحر على قمة ايومنغ في الشرق، ويطل الفندق على مناظر خلابة من جبال تيتون الكبرى وكذلك يوجد وادي أدناه .

 “سان بيترو دي بوسيتانو – إيطاليا” ، بنيت هذه الأعجوبة المعارية ذات الخمس نجوم على المنحدرات المطلة على خليج بوسيتانو مباشرة على طول ساحل أمالفي ، ويشمل 62 غرفة كلها تطل على مناظر بحرية جميلة.

“جاد ماوتين – سانت لوسيا” ، يقع هذا الفندق على شواطئ “أنسي شستانيت” ويوفر للنزلاء مناظر لا مثيل لها و بركة سباحة لكل شقة والتي لديها جدار مفتوح يطل على البحر.

“بوست رنش أن – كاليفورنيا” ، الولايات المتحدة الأمريكية”، يقع هذا الفندق على ساحل كبير معلق في الهاوية من ولاية كاليفورنيا ، ويتميز بأن غرفه ذات جدران زجاجية ، و الذي يمكن النزلاء من التمتع بإطلالة بانورامية على المحيط.

“فندق قيصير أوغسطس – كابري” ، يقع على إرتفاع 304 متر في خليج نابولي ، ويمكن الضيوف من التمتع بمنظر خلاب من على جبل فيزوف .

“جميرا بورت سويير – مايوركا ، اسبانيا” ، يحيط به سلسلة جبال ترامونتانا في قرية صيد من ميناء سويير، الفندق من فئة الخمس نجوم، وهو عبارة عن 120 غرفة وأجنحة متصلة بها الحدائق ، وتوفر منظر خلاب على سطح البحر الأبيض المتوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى