رسائل المجموعةمنوعات

زجاجات مياه سيصدمك سعرها

أصبح الآن شرب الماء مكلف لكثير من الناس، فيوجد زجاجات مياه سيصدمك سعرها، حيث توجد العديد من الشركات تعمل في هذا المجال مثل نستله وأكوافينا، لكن هناك بعض الناس يرغبون في شرب الماء الأغلى سعرًا والأطعمة باهظة الثمن.

العديد من المياه المعبأة في زجاجات تكون مكلفة للغاية لأنها نقية جدًا، إلى جانب أن مظهر الزجاجة الجذاب يجعلها أكثر تكلفة؛ لذلك لا يستطيع تحمل تلك التكلفة إلا الأثرياء، وهنا سنعرض لك قائمة من أغلى زجاجات المياه المعبأة في العالم.

 

– Fine

Fine

هي مياه غنية بالمعادن وغير ملوثة، يتم استخرجها من مكان يسمي فوجي باليابان، يوجد في هذا المكان أنقى أنواع المياه العذبة؛ لذلك تعتبر Fine مياه مفيدة للصحة، وتعبئتها فريدة من نوعها وأنيقة، وتصل تكلفتها إلى 5 دولار للزجاجة 750 مل.

 

– تسمانيان المطر (Tasmanian Rain)

Tasmanian-Rain

زجاجات أسترالية المنشأ، وتاسمانيان هي واحدة من الجزر الأسترالية الجميلة؛ التي يُستخرج منها تلك المياه التي مصدرها مياه الأمطار، لذلك هي مياه طبيعية نقية وصحية للجسم، وتكلفتها 5 دولار لكل 750مل.

 

– Lauquen Artes Mineral Water

Lauquen-Artes-Mineral-Water

هي واحدة من الأنواع الرائدة في مجال المياه المعبأة، وهذا النوع يشتهر بالكلاسيكية والأناقة، مصدرها مياه المطر والجليد من جبال الأنديز؛ لذلك هي مياه نقية تمامًا ولم يصل إليها التلوث، مما يجعل الناس يثقون بها للغاية لجودتها، ولكن ليس الكثير يستطيع تحمل تكلفتها التي تصل إلى 6 دولارات للزجاجة 750 مل.

 

-أكواديكو (AquaDeco)

AquaDeco

هي مياه معبأة في زجاجات من تصميم فريد وجذاب كأنها زجاجة عطر، وقد حازت هذه المياه على الميدالية الذهبية؛ نظرًا لمياهها المستخرجة من الينابيع، وتأتي الزجاجة بتصميم مميز وتحتوي على نوعية مياه نقية، كما حازت على جائزة أفضل مياه من الينابيع، ويصل سعرها إلى 12 دولار لكل 750مل.

 

-10Thousand BC

Thousand-BC

منشأ هذه المياه من مكان بالقرب من ساحل كندا، ومعروفة بجودتها غير المنقوصة فهي من أنقى العلامات التجارية المليئة بالمعادن الثمينة والصحية، وتتميز أيضًا بأناقة التصميم الخارجي للزجاجة، تتكلف 14 دولار لكل 750مل.

 

-فين (veen)

Veen

مصدرها فين إمونن بــ فنلندا، وهذه المياه تُزيد من مستوى الطاقة الخاصة بجسم الإنسان، ومتوفرة بالعديد من النكهات، تصميم الزجاجة يشبه مشروبات الطاقة؛ مما جعل تكلفتها مرتفعة نسبيًا تصل إلى 23 دولار لـ 750مل.

 

-(Bling H20)

Bling-H20

هي من العلامات التجارية الفاخرة من المياه المعبأة، فهي من أغلى أربعة أنواع من المياه المعبأة في زجاجات في العالم، نحصل عليها من جبال في إنجلترا، وهي مُعبأة في زجاجات مرصعة بالكريستال ومغلقة بسدادة من الفلين، وتصل تكلفتها إلى 40دولار لكل 750مل.

 

-فيليكو (Fillico)

Fillico

تلك الزجاجة الملكية التي تبدو وكأنها قطعة شطرنج مع ذلك التاج العلوي، ومصدرها أوساكا في اليابان، وهي مياه تتمتع بنقاء عالي ويحرص الناس الذين لديهم ذوق رفيع على شرائها، ووصل سعرها إلى 219 دولار لكل 750مل.

 

-مياه كونا نيغاري (Kona Nigari Water)

Kona-Nigari-Water

نحصل عليها من اليابان، وهي تساعد على تقليل الوزن، وتحسين الجلد، وتقلل والإجهاد، ومصدرها هو مياه البحر المحلاة التي تستخرج من عمق ألف قدم تحت سطح البحر، لذلك تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية، ويبلغ سعرها 402دولار للـ 750مل.

 

-(Acqua Di Cristallo Tributo A Modigliani)

Acqua-Di-Cristallo-Tributo-A-Modigliani زجاجات مياه سيصدمك سعرها

هذه هي أغلى المياه المعبأة تكلفة في العالم، وهي فرنسية الأصل، ومعبأة في زجاجات تحتوي على 24 قيراط الذهب، وهي أيضا مزيج من الذهب والفضة والكريستال، وتصل تكلفتها إلى 60 ألف دولار لكل 750مل.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. قال صلى الله عليه وسلم-: (إنها مباركة وإنها طعام طعم وشفاء سقم) – ماء زمزم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى