..:: جنة جنة جنة .. جنة يا وطنا ::..

يسعـد لي هالمسااااااااااااا /
هلا والله وغلا /
هلا بأحـلى قـروووووووبــ /
وهلا بأحـلى أعـضاااااااااء /
أتمنى أن الجميع بألف عااااااااافيه … وألف صحـهـ / ….

/

/

/

قـبل فتـره بسيطه … سوينا فعـاليه في منتدى المايسترو …

وكـانت نتائجها جـدا راااااااائعـهـ ،،،
وحـبيت أخـواني في قـروب أبو نواف … أنهم يستفيدون من نتائج هالفعـاليهـ ،،،
الفعـاليه كانت عن جـمع المعـلومات السياحيه … من …
أوتيلات ، كـوفيات ، مطـاعـم ، شقـق فنـدقيه ، اماكن سياحـيه ، فنادق / <<< نفس الاوتيلات يا بو /
وكانت لمنطقه الرياض + المنطقه الشرقيه + المنطقه الغـربيه + المنطقه الجـنوبيه
وجـمعـنا كل هالمعـلومات في ملفات PDF … تـقدر تنزلها وتقراها وتاخذ كل المعـلومات اللي تبي …

من ضمن المعـلومات اللي راح تشوفها …
مثلا الأوتيلات والكوفيات … حـطينا أرقام تلفوناتهم … خريطه الوصول لهم … اسعـار الفنادق … ( اللي ضبط الملفات كلمو الفندق واخذو الاسعـار )
والكـثير الكـثير من المعـلومات اللي راح تفيدكم ان شاء الله …
حـبينا هالملفات ما توقـف عندنا بس … حـبينا يكون لها انتشار كبير في اكبر شريحـه …

لأن ودنا والله الكل الكل الكل يستفيد ….
سواء من سكان هالمناطق …. أو غـيرهمــ …
وهذه هي الملفات …
/


/
326 صفحــهـ . .
/


/
56 صفحـــهـ . .
/


/
190 صفحــــــهـ . .
/


/
124 صفحـــهـ . .
/


لا تـنـسو الدعـاء الصالح لكـل من شارك في تجـهـيز هذه الملفات …
وتـرقـبو منا كل جـديد ،،،
دمتم بكاااااااااامل عافيتـكـمــ ،،،
دمتم بكل ود ،،،
لـكـ أنتـ /ــ … مو لغـيركـ ،،،

المايسترو ،،،
WwW.Al-Maistro.Com





مواضيع من مواقع صديقة

التعليقات

  1. ! غير البشر ! قال

    مشكور ع جهودك وجهوود الاعضاء عندك .. وفعلا شي يشكر عليه .. وكنت محتاجه في موقعى .. دليل زائر يعطيك الف عاافيه .. << بس وش فيه الموقع مسجلنى باسم غير البشرر خخخخخخخخخخخخخ

  2. emerald قال

    ماشاء الله جزاكم الله خير لجميع العاملين في هذه الكتب الي راح تخدم طبقه كبيره

  3. Noor 3enh قال

    مبروووك خيتووو ع الفوووز عاااد هي قرووب الشررقيهـ يسلمووو المايستررروووووو :) مبروك خيتو مره ثاني يور سستر الصووغيره ض1

  4. ندوووش379 قال

    😀 شكرا يا مايسترو مواضيعك تجنن ونستنى الجديد والمزيد منك والله يقويك وسلامتك:>

  5. ياسر2000 قال

    المنااااااااطق الشمالية اظنها من المملكة ولا انا غلطااااااااااااااااااان ,, . . . . . . .

  6. همســــه قال

    مبــــدع يا مايستــــروو …ما اقوووول غيرررر ربي يسعدك ..وياريت ماتقطع القروووووب وتحاول تتحفناااا دايم .. متابعييينك من خلاله

  7. طموح قال

    جهد قليل عليه كلمة روعه الله يعطيك العافية ياااااااااااارب ويبارك باعمالك ووقتك وجهدك تسلم دمت بخير دائما وابدا

  8. دلوعه اهلها قال

    طيب كيف احمله والا افتحه :( من جد مو عارفة >>> من جد احراج الي يعرف لايبخل علينا

  9. أجراس الرحيل قال

    11 ياسر2000 زائر 86107 عفوااااااا 05/08/2009 01:52:24 المنااااااااطق الشمالية اظنها من المملكة ولا انا غلطااااااااااااااااااان ,, 0000000000000000000000000 صوتي مع صوتك اخوي

  10. رموش ضفدع قال

    من زينها المنطقة الشمالية علشان يحطها :$ شُكراً لك , انجاز رائع وممتاز جداً 8)

  11. دحومي قال

    صراحه هذا هو تعريف الأبداع شغل نظيف ومرتب اهنيك والله اهنيك واشوفها فرصه اشكرك من كل قلبي على موضوعك العام الماضي عن سويسرا وفرنسا استفدنا من موضوع كثيييير حتى ان اللي معي قال ياخي موب لازم نقلد المايسترو في كل شي:$ لأني تبي الصدق امتحنته كل شوي اقول المايسترو جا هنا المايستروا راح لهناك:D تسلم يدينك ويدين اللي ادهروا معاك والله لايحرمكم الأجر

  12. عذبة الصوت قال

    اهلين خيو بندر … اكثر يشي يفرح الانسان … انك تستطيع تخدمهم بامر يهمهم .. الحمدالله ان الملفات نالت اعجاب قروب ابو نواف .. وعاد الله الله بملف الشرقيه … اقروووه زين خاصه قسم المطاعم والكفيات 😀 ههههههههههههه مشكور خيو مايسترو اختك عذبه

  13. kawai girl قال

    الف الف الف شكر لكـ خيو بصررراحة موضووع في الصميمـ8) … ربي لا يحرمكمـ الاجر ولكـ من كان له بصمة قي الموضوع …. حميل باذن الله … خيتو دلوعة اهلها … طريقة التحميل : اضغطي على صورة الكتاب المراد تحميله .. ورح يبدا التحميل باذن الله … اتمنى ان الشرح واضح >>> مسوية اني تكلفت :$

  14. دانتيـل } قال

    ماااااااااايستروا ابيك بكلمة راس ! B تـراك فرحتني قلت الحين مايسترو عقل وقال بيسووي تقرير عن وطنـا وديرتنا بدال ماهو كل شووي شااااقح بباريس وللندن وجيبوتي هع :$ مير عمل جبااااااااااااااااار وانا اختك .. لاهنتـوا

  15. البرنسيسه قال

    ياااااااااااااااااااااااااااي شو هيدا بيعقدو يسلمو خيوه ماسيتروو على جهودك:D

  16. الغلا قال

    اتمنىلك التوفيق انت ياالمايسترو لاتقاطعنا وخلك شذيه رمز الغلا:$

  17. أبوعبدالملك قال

    الله يعطيك العافية ويبارك في جهودك وجهودالعاملين معك شئ جميـــــــــــــل جداً … الله يوفقك في الدنيا والآخره الأخت <دلوعه أهلها> عشان تفتحيه :: كلك الماوس يمين ثم حفظ الهدف باسم … بالتوفيق 8)

  18. haifoonah قال

    مجهود خورااااااااااااااافي الله لا يحرمكم أجره ليتك وثقت أسماء الجنود المجهولين اللي وراء هالإنجاز لا لشيء .. إلا لأنه يستحقون ( شكرا ) بحجم هذا العمل الوطني الخلاق.. والله انكم تستحقون وسام الملك .. وصلوها لبو متعب ,, وهو خير من يقدركم

  19. بدرر قال

    مشكور يالمايستور انت والي معك ولاهنتو وماقصرتو بيض الله وجيهكم والله انكم ابرك من هيئة السياحة وياليت الكل يفيد ويستفيد

  20. سوالف القايلة قال

    بصراحه شغل ما هو سهل ما املك الا ان اقول الله يعطيك العافية صراحه قمممممممه

  21. haddad قال

    مايسترو من روعة العمل مو قادر اعبر بس كل اللي اقدر اقوله مشكور مشكور مشكور من كل قلبي سواء لك او اللي ساعدوك على انجاز هذا العمل الكبير تحياتي

  22. عمل جماعي مميز قال

    شكرا لكم اخي … عمل جبار ان شاء الله الكل يستفيد منه ..لكن حبذا لو ذكرت اسماء المشاركين في اعداد هذا المجهود .. لكم كل الشكر فردا فردا .. :):)

  23. نبراس قال

    ماشاء الله 😀 مجهود رائع بل يفوق الروعه والوصف جزاكم الله كل خير الله يكثر من امثالكم ساهمتم من أجل المملكه بشيء << ماذا عني ماذا قدمت :( ماقول غير الله يرضى عنكم دنيا وآخره

  24. sky قال

    المايسترو يعطيك العافيه ,, ماقصرت وان شاء الله الكل يستفيد منها ونقول بصوت واحد محلاك يالشرقيه < خلاص خلصت الشسمه B

  25. زائر قال

    العنوان مأخوذ من كلمات انشودة للرادود البحريني يوسف الرومي

  26. نوسابنت سمبوسه قال

    مشكورين والله يعطيكم العااافيه مجهود تشكرووون عليه ,,, وصرااااااااااااااااحه قمة في الأبداع مبدعين يافريق القرووووووووب

  27. هلالي الشرقية قال

    والله ابداااااااااااع ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور:$:$:$:$

  28. hug me قال

    ماشوف ملفات البي دي اف ؟؟؟ناسينها والا شايلينها؟ ضغطنا ع الصوره فتح لنا هالموضوع يعني طارت الملفات؟

  29. بنت القروب قال

    تسلممممم يالمايسترو ولاتحرمنا مواضيعط المميزهـ مالك الا الدعاء الصالح 8)

  30. لا اله الا الله قال

    من يريد تحميل الملفات .. يضغط على صورة الكتاب في الموضوع هنا .. وليس في نفس الرساله التي وصلت على الايميل .. < متحمسه ودها الكل يقرا الكتب 😀

  31. دلوعة ماما قال

    :: ماشاء الله .. الله يعطيك العافيه المايسترو = ) بجـد هالفعاليه كانت غـيـرررر (l) .. وان شاء الله تكون لها فايده = ) … ماقصرت .. دلوعة ماما – عضو من اعضاء قروب الشرقيه الجـميل =p ::

  32. adel قال

    رائع بل يفوق الروعه والوصف جزاكم الله كل خير الله يكثر من امثالكم ساهمتم من أجل المملكه بشيء << ماذا عني ماذا قدمت

  33. ياسر العلي قال

    يع يعطيكم العافية :) بس ترى زعلان عليكم لأن المنطقة الشمالية مالها طاري على العموم يمكنكم التواصل معي وغمدادكم بالصور والمعلومات إذا حبيتو

  34. أحآسيســ الشـوقــ ! قال

    المايسترووو الله يجزاكم الخير ويعطيكم العافيه على هالكتاااب اللي فعلا كنت ابحث عنه تشكرااااااات يا أفندم :$

  35. الجمل الحكبم قال

    تسلم يمناك فعلا جنان ( بلادي وان جارت على عزيزة واهلى وان شح علي كرام)

  36. ReMoo~ قال

    / يعطيك العأفيه المايسترو . . والله ماقصرت . . وبـ الفعل كانت مسابقه ولا اروع . . وانبسطت فيها كثير . . =) وان شاءالله الكل يستفيد منها . . =) ٌReMoo – عضوه من اعضاء قروب الريااض . . =$

  37. saroonaa قال

    تستاهل كل خيـــــــــــر الله يجزاك الجنة ومن معاك على المجهوووود الجبار جدااا :$:$:$

  38. أبو عابد قال

    وين يامايسترو القصيم والشمال طلعتهم من السعودية B لا لا لا لا لا لا لا لازم ترجعهن يالله حطهن هالحين:$

  39. JOjo قال

    ماشاء الله عليك … وربي مبدع وتحفه كل شغلك مع اني ساكنة بالرياض .. بس فيها اشياء كثييير ما كنت اعرفها ! واكثر شي حبيته ( الماب ) للمحلات << تنفع للي ما يعرفون يوصفون زيي واكيييد بحمل باقي المناطق ~ يعطيك الف عافيه

  40. البسيط قال

    ارجوا منكم اتباع الخطوات التاليه <<< شبح الاختبارات ما انزاح منه :) نبدأ بسم الله 1- الذهاب للكتاب الذي تريده 2- ثم الضغط على الصورة كليك يمين 3- ثم حفظ الهدف بأسم 4- وبس خلاص انتهينا ( لحظه لحظه ) شنهو يعني انتهينا <<< سموا عليه احب اشكر كل جندي قام بهذا العمل الجبار خدمتً لوطنه وعلى رأسهم الاخ مايستروا

  41. مضيع عقله قال

    عسسسسسساك على القووه اخوي مجهود رائع ولو تنزلونه كتابه او دليل سياحي .. والمثل يقول اهل مكه ادراء بشعابها< مدري صح ولا خطا الموهم تقبل تحياتي

  42. mansour قال

    جنة جنة جنة .. جنة يا وطنا عاجزين عن الشكر لك ولكل من شارك في هذا العمل

  43. smile قال

    ما شاء الله تبارك الرحمن رااائع مجهودكم حلو اللي يسخر طاقاته بشي مفيد الله يجزاك الجنة عيني عليكم باردة بس ياليت لو كتبتوا الأسماء الصريحة للشباب اللي ساعدوكم

  44. محمد قال

    كل الشكر والتقدير لمن قام بهذا العمل الرائع واعتبره دليل مصغر عن المملكة استفيد منه خلال سفري القادم لربوع المملكة

  45. Ibrahim Al3amer قال

    والله مجهود جبار وصعب ، اهنيك أخوي المايسترو واهني كل من شاركك في اخراج الموضوع بهذه الصوره ، الله يجزاكم خير ويجعله في ميزان حسناتكم ..

  46. ابوفيصل قال

    ياناس كل واحد فينا يتمنى يتسيح في ديرته وبين اهله بس والله على الوضع الحالي والاسعار اللي هدت حيل الاسر وخلتهم ينطقون في بيوتهم ولا يتحركون شبر انصح الجميع يروحون برا ويتمشون ويغيرون جو وومناظر لا وباسعار والله مقاربه جدا جدا للي في الداخل . الحين ابي اعرف فنادق جده والطائف وابها ولا ماليزيا والله انها بنفس القيمه بس فرررررق

  47. ali قال

    الله يعطيك العافية الحقيقة مجهود جبار تشكر عليه وين هيئية التطوير و السياحة عنه

  48. رمـــ ..الشمـــــــــالـــــي...ــح قال

    سلام عليكم ازفه من قلوب اهل الشمال وهم ماخذين بالخاطر منكم:)يعني كل المناطق ذكرت الا المنطقه الشماليه يعني وش السبب ابغا اعرف الشمال والله فيها جو خيال وفيها قلوب طيبه وفيها كل خير لكن بعتبر هذا ماهو متعمد منكم بعتبره نسيان لكن اود منكم وبكل تقدير الاهتمام بهذا الموضوع اخـــــــــــــوكم وخاطره مشاركتكم

  49. المايـســتــرو قال

    :: :: :: يسعـد لي هالمساااااا ،،، هلا والله وغلا ،،، تسلم يدين كل من علق ع الموضوع … او حتى بس قرأهـ ،،، بخصوص المنطقه الشماليه … كان ودنا نشملها في التقارير … لكن للاسف ما كان عندنا اعضاء من هناك ، لأن الفكره أن كل واحد ادرى بالمنطقه اللي هو فيها … وممكن يتكلم عنها بإسهاب <<< ( قويه بإسهاب .. هذا وانا شسمه :$ .. لا وحاط همزه تحت السطر ) … وبخصوص فتح الملفات … ابد تقدر تفتحها عن طريق برنامج الأكروبات … والشكر طبعا لكل عضو من عندنا ضبط هالتقارير … وكان ودي أذكر اسمهم واحد واحد …. لكن لا تنسونهم من صالح دعاااااااااءكمـ ،،، ودمتم بكامل عافيتكـمـ ،،، دمتم بكل ود ،، ( ورده زرقاء عمبتتحـرك فوأ وتيحـيت ) :: :: ::

  50. عزيزالنفس قال

    الله يعطيك الف عافيه على الموضوع الحلو ذ1 بس يا ريت يكون فيه دليل للشمال وعلى فكره أنا من الشمال واي خدمه ترانا تحت أمرك باللي تبيه تحياتي وتقديري لك ,,,,

  51. المنتظر قال

    :D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D مساء/صباح/الخير أحبتي لكم في القلب حب لو علمتوه لعجزتو أن توفني حبي لكم والسلام عليكم نراكم على خير أن شاء الله

  52. شاهر قال

    مساء/صباح/الخير أحبتي لكم في القلب حب لو علمتوه لعجزتو أن توفني حبي لكم والسلام عليكم نراكم على خير أن شاء الله :D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

  53. ابو ناصر قال

    الميستروو بصراحه ماقصرت وكثر الله خيرك بصراحه كتب رائعه ومفيده وتشكرون علي هالجهود والمفروض يكون هناك مكافاة لكل من قام على هذا العمل لكي ويكون هناك مكافاة لكل من يبدع ليفيد ابناء وطنه

  54. ..حــــور..* قال

    مين الي يقول تقرير عن القصيم :~ !! ما به شي يوسع الصدر إلّا أهله والمزارع 8) ! أمّا الفنادق والكافي و المطاعم ما عندك أحد إلا الموفنبيك فرحين به !! إلّا تسان الاستراحات الي منثورة بالقصيم نثر كـ الثّمامة بالرياض :$

  55. جميل الماضي قال

    تسلم يدك اخوي المايسترو على هالطرح التميز ولكن عتبي هو ان منطقه الشمال كامله تم هضم حقها اتمنى انك ادرجتها بموضوعك هذا اتمنى اعاده النظر بهذا الموضوع

  56. غلوووشه قال

    يآآآآآي وربي روووعه 😀 تسلم يدينك خيووو المآيستروووو بصرآحه شي خوقآآآآآآآآقي B لآ عدمنآآآك

  57. lama قال

    تسلم اخوووي على هالتجميييع كلمة شكرا قلييل في حققك وتسااعد على السياحة داخل المملكة

  58. عمر الغامدي قال

    موضوع رائع جدا جدا لكن لاحظت ان هناك بعض الاخطاء او بعض القصور في المعلومات او انها معلومات قديمة وتحتاج الى تحديث والمثال على ذلك المعلومات المقدمة عن منطقة الباحة فيها كثير من الاخطاء اتمنى تحديث المعلومات باستمرار حتى يبقى الجهد متواصل ومثمر ونافع باذن الله .

  59. الجنوبي قال

    تستاهل خمس نجوم … على هذا العمل الجبار … بارك الله في كل من انجح هذا العمل … الجنوبي

  60. smart_boy قال

    مشكووور يا مايسترو عالجهد الجبااار.. بصراحه اول مره اعرف الرياض فيها كل دي الفنادق ,, دمتم بخير..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *