رياضة

المواجهات السعودية القطرية أبرز مباريات آسيا هذا المساء (10 صور)

من منافسات قارة آسيا الليلة يغلب على أبرز مواجهاتها الطابع العربي الخليجي بين الفرق السعودية والقطرية، ويلاقي الهلال السعودي الليلة نظيره السد القطري والمواجه الثانية بين الفتح السعودي ضد الجيش القطري ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

إذ يفتتح فريق الهلال لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء مواجهته ضد السد القطريعلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وأوضح الجابر في لقاء صحفي عقده للحديث عن المواجهة :”بأن مواجهة الفريق الليلة أمام السد القطري تعد مفترق طريق بالنسبة للهلال اذا أراد الاستمرار في المنافسة”.

وأضاف الجابر :”لن تشاهدوا أخطاء فردية أمام السد الليلة، فالكل جاهز للعب  باستثناء المحترف الكوري الجنوبي كواك تاي هي الذي ما زال يواصل برنامجه العلاجي، وبطبيعة الحال فإن السد ليس كالنهضة والمباريات في الدوري المحلي تختلف كُلياً عن المباريات الآسيوية ويجب أن نكون في قمة تركيزنا “.

ومن جهة أخرى عبر المدير الفني لفريق السد القطري المغربي حسين عموته على ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه، وقال في لقاءه الصحفي :” أن المبارة سوف تكون أكثر متعة من غيرها لأن كلا الفريقين يسعون إلى الفوز بشكل كبير، ومواجهة الهلال ليست بالأمر السهل، لما يملكه من تاريخ كبير ولاعبين متميزين وجهاز فني على مستوى عالي، إضافة إلى جماهيره الذي سيكون حضورها غداً حافزاً إيجابياً للاعبيه”.

وفي المواجه الثانية التي تجمع كلاً من الجيش والفتح مساء اليوم، عبر فتحي الجبالي مدرب فريق الكرة بنادي الفتح السعودي :”إن مباراتنا أمام الجيش القطري الليلة مصيرية ولابديل فيها سوى الفوز وحصد النقاط الثلاث، فإما العودة للبطولة من جديد والدخول في دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني أو الخروج من البطولة.

من جهة أخرى أكد التونسي نبيل معلول المدير الفني بنادي الجيش القطري على أهمية مباراة فريقه مع الفتح السعودي، وأشار في المؤتمر الصحفي :”نحترم الفريق السعودي كثيراً، لكننا نسعى إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة التي نحتلها والاقتراب أكثر من حسم التأهل للدور الثاني من البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى