منوعات

العثور على طفل رضيع حيًا بقي 16 ساعة تحت الأنقاض (7 صور)

عثرت طواقم الدفاع المدني تحت الأنقاض في مدينة أليبو في محافظة حلب السورية على طفل رضيع لم يتجاوز الشهرين بعد بقائه 16 ساعة مدفونًا تحت الأنقاض. وسُمع صوت بكاء الطفل تحت أنقاض البناية التي كانت تسكن فيها عائلته، والتي تم قصفها ضمن الغارات الجوية الليلية التي تستهدف المدينة. وبعد عملية بحث مضنية قام بها رجال الدفاع المدني تم العثور على الطفل، وتم سحبه من تحت الأنقاض.

طفل رضيع تحت الأنقاض

وتداول نشطاء على الإنترنت فيديو يظهر عملية بحث رجال الدفاع المدني على ناجين بين الأنقاض، حيث قام أحد رجال الدفاع المدني بسحب الطفل من تحت الأنقاض وهو يصرخ إنها “معجزة” حين بدت رأس الطفل تظهر من بين الحطام.  وظل الرجل يرفع الحجارة التي تكومت فوق الطفل ليعثر عليه حيًا يرزق. وقام رجل الدفاع المدني بشد الطفل محمود الذي بدا مخضبًا بالدماء، ومغبرًا من سقوط الحطام عليه.

طفل صغير تحت الأنقاض

وكان الطفل يبكي بشدة حيث غطى الركام والغبار جسده بشكل كامل، وبعد أن تمكن رجل الدفاع المدني من إنقاذ الطفل الرضيع من بين الركام بمعجزة إلهية، ارتسمت على وجهه الابتسامة، والدموع تنهمر بين عينيه، ليحتضن الطفل، فيما زميل آخر له يصرخ بصوت عالٍ “الله أكبر”. فسبحان الله العظيم الذي نجّى الطفل من موت محقق، وأعاده إلى حضن والدته.

طفل صغير تحت الأنقاض

طفل صغير تحت الأنقاض

والدة الطفل محمود بدت مصدومة بعد العثور عليه حيًا تحت الأنقاض

 طفل صغير تحت الأنقاض

طفل صغير تحت الأنقاض

طفل صغير تحت الأنقاض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى