اتصالات و تقنية

أول ماكينة في العالم لتحضير فنجان القهوة أثناء التنقل (6 صور+ فيديو)

يستطيع اليوم محبو قهوة الفلتر الحصول على ألذ فنجان قهوة أثناء تنقلهم؛ ويعود الفضل لأول ماكينة قهوة قابلة للتخلص. وتعمل الماكينة كما وكأنها كيس من أكياس الشاي سريع التحضير، والتي أطلقت مؤخرًا في بريطانيا. ويطلق على هذه الماكينة الفورية الصغيرة اسم (Grower’s Cup)، والتي يمكن استخدامها في المنزل، أو المكتب، أو المناطق المفتوحة.

تحضير فنجان القهوة

ويقول أولريك راسموسن:” لقد بدأت القصة معي حين ذهبت في صباح أحد الأيام لتحضير فنجان قهوة، فكانت أكياس الفلتر قد نفدت وقتها، فنظرت إلى أكياس الشاي، وفكرت لمَ لا نصنع أكياسًا مماثلة للقهوة، وفتحت أكياس الشاي، وقمت بوضع مسحوق القهوة داخلها، فوجدت أن هناك احتمالية لصنع منتج مشابه”. ويضيف:” أردت عبر هذه الماكينة أن أجمع بين قهوة الفلتر، وبين الأسلوب الفرنسي في صب القهوة”.

تحضير فنجان القهوة

وتتميز الماكينة بسهولة استخدامها، وليس على الشخص سوى أن يفتح الكيس، ثم يضيف الماء الحار على القهوة، ومن ثم يغلق الكيس لبضع دقائق؛ ليحصل بعدها على فنجان القهوة. وتتراوح أسعار ماكينات القهوة بين (1.70$ – 2.50$)، ويوجد 12 صنفًا مختلفًا من أصناف القهوة، وبأطعمة مختلفة. وللقهوة سمات مميزة، فلكل حبة من حبوب القهوة موطن، وقصص، وحكايات.

ماكينة قهوة

ماكينة قهوة

ماكينة قهوة

ماكينة قهوة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى