رياضة

أديداس تتيح لزبائنها تخصيص أحذيتهم

أديداس أطلقت مؤخراً خدمة تخصيص ألوان وتصميمات والصور المطبوعة على أحذيتها من خلال تطبيقها الجديد للهواتف الذكية miZX FLUX ، والذي يمنح الزبون امكانية إختيار التصميم الذي يريد أن يراه على سطح حذاءه، إما من خلال الخيارات المتاحة من قِبل التطبيق، أو اختيار صورة من مكتبة الهاتف الخاصة به، كما ويقوم التطبيق بعرض معاينة لهذه الصورة التي تم اختيارها على سطح الحذاء، وكيف سيبدو شكل الحذاء بعد طباعتها عليه في جميع الزوايا.

التطبيق يسمح لعشاق الرياضة جعل أحذيتهم الرياضة أكثر ملائمة لشخصيتهم، وذلك من خلال استخدام صور فوتوغرافية عالية الجودة لطباعتها على الأحذية من خلال التطبيق المبتكر.

أديداس أحذية تخصيص mizx flux adidas

ألية عمل تطبيق أديداس miZX FLUX

بعد تحميل التطبيق على الهاتف الذكي، يمكنه في البداية التسجيل من خلال مجموعة واسعة من الخيارات المخصصة، مثل نوع الجنس والبلد والحجم وغيرها، ثم يقوم بعرض هذه الميزة للمستخدم ومفاجئته باختيار تصميم فريد، ليعرضه على سطح الحذاء.

يقوم التطبيق بدوره بعرض الصورة المختارة على سطح الحذاء الخارجي، وتوفير امكانية مشاهدة الحذاء من جميع الزوايا، باستخدام 360 درجة معاينة ثلاثية الأبعاد، وعندما ينتهي المستخدم من تخصيص الحذاء، يمكن حفظ التصميم وتبادله مع الأصدقاء في الفيسبوك والانستقرام.

أديداس أحذية تخصيص mizx flux adidas

يقدم هذا التطبيق مجموعة واسعة من الألوان والتصاميم المميزة على سطح أحذية أديداس الرياضية، وأيضاً يقدم ميزة طلب شراء هذا الحذاء في نهاية عملية التخصيص، كما هو الحال في موقع أديدس الالكترني Adidas mi ZX Flux الذي يتيح للمستخدم تخصيص حذاءه كيفما يريد وطلبه من أجل الشراء.

أديداس أحذية تخصيص mizx flux adidas

أديداس أحذية تخصيص mizx flux adidas

أديداس أحذية تخصيص mizx flux adidas

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى