“SmartyPans” الطهي أسهل مع أول مقلاة ذكية


إن كنت تعاني من طهي أسهل الوجبات، فقد تدلك مقلاة ذكية على طرق النجاح في الطهي. وتسمى هذه المقلاة “SmartyPans” والتي توجد فيها مجموعة من أجهزة الاستشعار تعمل مع تطبيق على الهاتف يوضح وقت الطهي، والوزن، ودرجة الحرارة. وقد تكون هذه المقلاة وسيلة جيدة لتخفيف الوزن؛ لأنها تبين كمية السعرات الحرارية الموجودة في كل طبق، كما تبين عدد الأشخاص الذين تكفي لهم الوجبة.

SmartyPans 

وقد توصل “راهول باكسي” من سان فرانسيسكو لهذه المقلاة. ويوجد في كل مقلاة أجهزة لاستشعار الحرارة، والرطوبة، والوزن، وتعمل بواسطة بطارية قابلة للشحن. وعند الطهي، تتصل المقلاة مع الهاتف، أو الجهاز اللوحي عبر البلوتوث. وحين يضيف المستخدم المكونات إلى القدر، فيساعد خيار “الوصفة” الموجود في التطبيق في عملية الطهي، إذ يشير إلى الوقت المطلوب لإتمام الطهي. ويراقب التطبيق درجة الحرارة والرطوبة، ليكون مناسبًا للوقت المتبقي للطهي، والتعليمات.

أول مقلاة ذكية 

وتعيد المقلاة الذكية شحن بطاريتها خلال ساعة، وتستمر في العمل حتى شهر كامل. ويتوقع أن تباع المقلاة بسعر 189$، وإن نجحت حملة التسويق فستنطلق إلى الأسواق العالمية بحلول شهر أكتوبر من العام القادم. لكن يمكن للمشاركين اليوم عبر موقع “Indiegogo” طلب المقلاة بسعر 169$ مع 10$ لرسوم الشحن.

مقلاة ذكية

(يرجى خفض الصوت؛ لاحتواء المقطع على موسيقى) 

SmartyPans from Rahul Baxi on Vimeo.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“SmartyPans” الطهي أسهل مع أول مقلاة ذكية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول