“Easylock” أداة لإحكام قفل أي باب في العالم


أزاح اختراع جديد الشعور بالقلق داخل المنزل، فابتكر شخص أداة قفل للباب قابلة للحمل، والأهم أنه يمكن استخدامها في أي مكان، ولأي باب في العالم. “بوب فيتزجون”، 66 عامًا، طور “Easylock” على طاولة مطبخه في المنزل، بعد أن تمكن من جمع الأموال بمساعدة أحد المواقع. وأما وزن هذه الأداة فأقل من وزن الآيفون، وستعمل على تأمين أي نوع من الأبواب يفتح إلى الداخل في أي مكان في العالم؛ ليزود أمنًا إضافيًا لرواد الفنادق، أو حتى لأكواخ الشواطئ.

Easylock 

وتتكون هذه الأداة من جزأين، يتم تثبيت الجزء الأول على مقبض الباب، ويثبت الجزء الثاني عليها والذي يستخدم للتحكم بفتح الباب وقفله. كما أنها تسمح بفتح الباب قليلًا للتحقق من هوية الشخص. وقال السيد فيتزجون بأنه قضى ساعات طويلة في رسم التصميم، وصناعة النموذج الأولي على طاولة مطبخه، كما أنه قضى وقتًا في جمع الأموال من أجل صناعة الأداة، وستباع بـ 40$.

قفل الباب بإحكام

ويقول السيد فيتزجون:”استغرقت عملية التصميم عدة أشهر من التطوير والاختبار. فرسمت عدة مخططات بيدي وعلى الحاسوب. وكنت أهدف من صناعة هذه الأداة حماية أحفادي حين أسافر لأمنحهم حماية 100%، ولأقدم حماية لجميع الأشخاص، إن كانوا طلابًا، أو للمسنين الذين يخافون لوحدهم”.

قفل أي باب في العالم

Easylock 1 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Easylock” أداة لإحكام قفل أي باب في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول