“ClickStick” مضاد التعرق الذكي


 قد يصبح الوقت الذي نتذمر فيه بسبب زيادة التعرق جزءًا من الماضي. فعلبة ذكية وجديدة ستخبرك بكمية مزيل التعرق التي تضعها، كما ستذكرك بوضعه إن نسيت. وتسمى هذه العلبة “ClickStick” وهو جهاز تضغط عليه فيضع الكمية المناسبة من الجل، إذ يمتصه الجلد كأي مضاد تعرق آخر. وعن طريق تطبيق معين، فيتم إخبار المستخدم بكمية الجل اللازمة وضعها في كل مدة بناء على درجات النشاط؛ للتأكد من أن الكمية مناسبة.

ClickStick

يسعى الطالب “جيالد أرواتز” من “نيوجرسي” للحصول على التمويل عبر موقع “Kickstarter” لفكرته الجديدة لمضاد التعرق. حجم علبة مضاد التعرق كحجم العلب العادية، لها زر على الجانب يتم الضغط عليه لوضع كمية الجل. لكن الشيء المختلف هو قدرة الجهاز على المزامنة مع تطبيق الهاتف. يقوم المستخدم بإدخال طوله، ووزنه، وعمره، ودرجة نشاطه، والنوع الاجتماعي. وستخبر علبة مضاد التعرق كمية الجل التي على المستخدم وضعها.

ClickStick 2

ومع كل ضغطة على العلبة سيقوم بوضع المقدار المحدد والمناسب للمستخدم، ويمكن له أن يضع موقتًا لوضع المضاد. ويمكن وضع علبة جديدة داخل الجهاز. “Clickstick” مضاد تعرق ذكي وقابل للاستخدام، وهو قابل لإعادة التعبئة. كما يوجد للجهاز ضوء يمكن تفعيله لرؤية مضاد التعرق في الغرف المظلمة. ويتوقع الفريق أن يبدأ تسويق جهاز مضاد التعرق في مايو القادم بمبلغ 26$.

مضاد التعرق الذكي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“ClickStick” مضاد التعرق الذكي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول