“Caravisio” الكرفان الأكثر تطورًا في العالم


قد يشعر البعض بأن العربات السكنية أو ما يعرف بـ “الكرفانات” طراز قديم. لكن الكرفان Caravisio مختلف تمامًا، فهو عربة سكنية بطراز فاخر وعصري. وأما مساحته فهي كالتالي، يبلغ طوله 9 متر، وعرضه 2.5 متر، ويتم التحكم به بواسطة تطبيق تقني، والذي يتحكم بالصوت، والإضاءة، والحرارة. وتم الإعلان عن هذا الكرفان الجديد في المعرض الوطني للعربات السكنية المتنقلة في “بيرمنغهام”. وقد قد قامت شركة “Knaus Tabbert” الألمانية بتصميم هذا الكرفان الذي كلفها ما يقرب من 100 ألف دولار في تصميمه.

Caravisio 

وفي أحوال الطقس الجيدة، يمكن فتح المقطورة من الخلف لتشكيل شرفة من الهواء الطلق، ويمكن أن يُحوَّل الجدار الخلفي لشاشة سينما كبيرة. ويتسع الكرفان لغرفة نوم لشخصين، ويمكن أن تتحول إلى غرفة ملكية كبيرة. ويمكن التحكم بنظام المياه باستخدام شاشة اللمس التي توجد في الحمام والذي يقع بالقرب من قمرة القيادة الأمامية. وقد استغرق تصميم الكرفان عامين، وقد دخلت الألياف الزجاجية في صناعته.

كرفان 2 

وسيذهب الكرفان للبيع في الأسواق في غضون العامين القادمين. وترى الشركة المصممة بأن هذا الكرفان يقدم مفهومًا جديدًا للعربات السكنية، وأنه يستشرف المستقبل الذي ستكون عليه الكرفانات. يقترب تصميمه من تصميم اليخوت الفاخرة؛ ليقدم أعلى درجات الراحة. ويعد هذا الكرفان أول كرفان كهربائي تقني في العالم.

كرفان

الكرفان الحديث

كرفان جميل

الكرفان المتطور

كرفان متطور 1

كرفان حديث

كرفان متطور

كرفان متطور

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Caravisio” الكرفان الأكثر تطورًا في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول