“Bionic Boot” حذاء السرعة


يقدم حذاء السرعة للمستخدمين سرعة النعامة لـ 70 كيلومترًا في الساعة، بمتوسط 5 أمتار في كل خطوة. وكطفل فقد فُتن “كياهي سيمور” بسرعة هذه المخلوقات وخفة حركتها؛ ما يجعلها أسرع الطيور على الإطلاق. فابتكر سيمور من سان فرانسيسكو حذاء السرعة الذي يقول بأنه يمنح الإنسان القدرة على الوصول لسرعة هذه المخلوقات. وتسمى “Bionic Boot” “أحذية إلكترونية” فلديها قطع زنبركية من الخلف بما يشبه أوتار النعامة أو الكنغر، تمنح مرتديها قوة أكبر عند استخدامها.

أسرع حذاء في العالم

قد بدأ سيمور العمل على أحذية السرعة منذ سنوات، وقد أنتج فعليًا عشرات من النماذج الأولية منها. وفي تصميمه الحالي، يمكن للحذاء أن يصل للسرعة القصوى 40 كيلومترًا في الساعة، السرعة المماثلة للسيارة عند القيادة التي تتسم بالبطء والهدوء. وقال سيمور بأنه لن يهدأ له بال حتى يجعل سرعة حذاء السرعة تفوق أسرع حيوانات الأرض.

حذاء السرعة2 

ولم تكن هذه هي المحاولة الأولى التي يتم فيها ابتكار أحذية تساعد الإنسان في الحصول على قدرات الحيوانات في السرعة، فكانت هناك أحذية تنطيط تحول أي أحد إلى الإنسان الكنغر على حد وصفها. يشبه الحذاء عجلات التزلج وكأنه يسير على منطة “ترامبولين” والتي قد اخترعت لتساعد الناس على الشفاء من الإصابات الرياضية، وتباع اليوم كنوع من الترفيه والرياضات.

حذاء السرعة 3

(يرجى خفض الصوت؛ لاحتواء المقطع على موسيقى)


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Bionic Boot” حذاء السرعة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول