“ Beauty Mirror ” تطبيق جديد يمنح الجمال في ثوانٍ (4 صور)


دع المكياج، والرياضة جانبًا، الآن يمكنك رؤية نفسك بشكل جديد بدون أي جهد يذكر، وكل ذلك بفضل تطبيق يمنحك الفرصة لإجراء اللمسات، أو التعديلات التي تريد رؤيتها في وجهك، وجسدك. فيمكن تحميل تطبيق “ Beauty Mirror ” “المرآة الافتراضية على الآيباد أو الآيفون، وإجراء التعديلات والعمليات، ومشاركة الفيديو لمظهرك الجديد مع الآخرين.

Beauty Mirror

ويتيح تطبيق الوجه ثلاثي الأبعاد القدرة للمستخدمين لتطبيق التعديلات على الوجه، والبشرة، وتأثيرات ضد علامات تقدم السن في كل زواية من زوايا الوجه، بشكل مطابق للصورة التي تلتقطها الكاميرا. وتقول “Modiface” الشركة المنتجة للتطبيق بأنه سهل الاستخدام، وتم تصميمه لإنتاج صور محسنة، والتي لن يلاحظ أحد إلا المستخدم نفسه. ويمكن استخدام التطبيق كبديل لبرنامج الفوتوشوب، حيث يتميز بسهولته، وإجراء العمليات بدقة، وبوقت أقل.

تطبيق موبايل

وتقول “ميريام بيتنن” مدير استراتيجيات الشراكة والموبايل في شركة “Modiface”:” قد تم تصميم مرآة الجمال لتمنح المستخدمين مظهرًا طبيعيًا عبر الإضافات الأخرى، مثل: التأثيرات الدقيقة، كصفاء البشرة، والنحافة، وفقدان الوزن”. ولن تستغرق عملية تحديد مواصفات الوجه عبر التحديد ثلاثي الأبعاد سوى بضع ثوانٍ.

تطبيق موبايل

ومن ثم يتم تطبيق التحديدات، لتظهر نتائج التأثيرات ثلاثية الأبعاد، ويتم تنفيذ التغييرات في الوجه في الوقت اللازم؛ والذي يعطي الفرصة لرؤية شكلك الجديد من جميع الجهات. يمكن للشخص أن يحدد التأثيرات التي يرغب في رؤيتها على شكله، ومن ثم يختار تسجيل، وحفظ، ومشاركة الفيديو بضغطة واحدة. ويمكن تحميل التطبيق مجانًا، وللحصول على كافة التأثيرات بـتكلفة 1.99$.

تطبيق موبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“ Beauty Mirror ” تطبيق جديد يمنح الجمال في ثوانٍ (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول