‎تقرير :‎ سماعة بلوتوث Jawbone ERA لهاتفين بوقت واحد !‎


اليوم سنتحدث عن سماعة بلوتوث أقل مايقال عنها جبارة ! لم أتوقع في يوم من الأيام أستخدام سماعة بلوتوث لقناعة أنني لن أجد سماعات تضيف لي نفس الصوت المباشر من الهاتف ! لكن مع جوبون آيرا وجدت أنها بنفس الجودة ولكن المختلف هنا لجهازين بوقت واحد ! وبشكل لا سلكي ! في الحقيقه شعرت أنني حر وأنا أتحدث وبكامل تركيزي ! ،،،،

* لماذا نستخدم سماعة بلوتوث ؟ :
أعرف بعض الأشخاص مدمنين على سماعات البلوتوث لسبب واضح جداً الشعور بالحرية ! تخيل تتحدث بالهاتف وأنت حر اليدين ! بشكل لا سلكي بينك وبين هاتفك ( أو هواتفك ! ) حيث يمكنك التركيز أكثر أثناء القيادة أو أثناء التجول لشواء بعض الأغراض في السوق أو أثناء ممارسة الرياضة بالنادي والكثير والكثير من الأمثلة حيث أصبحت شبه مدمن على سماعات البلوتوث لكنني كثير النسيان حيث أقنعت نفسي أنها شيء مكمل ( لوجهي ! ).

* ماهي سماعة Jawbone ERA ؟ :
هي سماعة بلوتوث للرد عالمكالمات وإدارتها بشكل حر دون الحاجه للوصول للهاتف حيث تنطق لك عن الاتصال اسم المتصل ( بالانجليزيه ) او رقم المتصل اذا لم تتعرف عليه او لم يكن له أسم ، لها خصائص تتميز بها من ناحية توصيل جهازين مع بعضها البعض ( تستخدم سماعة وحده لجهازين ! ) تستطيع إضافة تطبيقات فيها ! تستطيع تغيير الأصوات وإضافة اللغات ( لا تدعم اللغه العربية ) تدعم الهز ! وتدعم النقر.

* قاتل النيوز ( الإزعاج ) :
المفيد من هذه الخاصية .. خلينا نقول انك طيار ! اكيد بالطياره فيه أزعاج عجيب في الخلفية فبالتالي بيزعج الطرف الآخر أثناء المحادثة فالإصدار الثالث لمحاربة الإزعاج وجد في هذه السماعة لتقليل الإزعاج من حولك وحيث يعالج مشكلة الرياح أثناء الحركة والحديث من خلالها.

* الصوت بجودة الـ HD :
عندما يتم ذكر جودة الـ HD سيتضح لك بأن كل ماستسمعه من خلال السماعة نقي جداً مع توضيح أدق تفاصيل الصوت وتوزيعة ، حيث تستطيع مشاهدة المرئيات والإستماع الى الصوتيات والراديو ، حيث تتميز بالإقتران الى جهازين بوقت واحد الأول رئيسي بمعنى أن جميع الأصوات الناتجة من الجهاز تكون بالسماعة والآخر فقط للرد على المكالمات !.

* تدعم الهز والنقر ! :
عندما نتحدث عن سماعة بلوتوث ذكية فهي ذكية بالفعل ! حيث يمكنك الاستفادة من حركات الز لبداية اقتران جديد وخاصية النقر للرد على المكالمات دون الحاجه للضغط عليها بشكل اسرع او الغاء المكالمات وغيرها تستطيع التحكم بهذا كله من خلال تغيير اعداداتها من خلال حسابك بموقعهم كما سنشاهد في الفيديو.

* إضافة تطبيقات وأشياء آخرى :
تتميز هذه السماعة بإمكانية إضافة التطبيقات بداخله بالسابق كانت تنفرد بإمكانية نطق الأسم للإتصال او كتابة بريد إلكتروني او كتابة رسائل نصية لكن الأن لا تقلق هناك تطبيق يمكنك إضافته فيها لإمكانية دعم خاصية siri للآيفون وخاصية النطق الخاصة بأجهزة الأندرويد مع إمكانية تغيير لغة التواصل مع السماعة وتغيير الأصوات فيها.

* مؤشر البطارية على جهازك ! :
مع جهاز الآيفون عند الإقتران مع السماعة بشكل تلقائي سيظهر لك مؤشر البطارية لكن مع نظام الأندرويد والبلاك بيري يتوجب عليك تثبيت تطبيق فيها ليتم ظهوره هذا غير أنك بضغطة زر واحد ستتحدث معك السماعة وتقول لك ماهي المدة التي ستنتهي منها البطارية الدون الحاجة للنظر الى هاتفك مع العلم انها تصمد حتى خمس ساعات وفي الحقيقه بما أنني قليل المكالمات تصمد حتى 12 ساعه.

* عدة مقاسات لأذنك :
يأتي مع السماعة عدة تغييرات لراحة الأذن منها الرياضي ومن الحاد لتثبيت أقوى ومنها العادي اللي تعودنا عليه بمجيع السماعات .. كانت تجربتي لها جداً لطريفة حيث لم أعاني من ألم حاد بالأذن لكثرة الإستخدام لكن عليك اولاً تحديد القياس المناسب لكي لا تتعرض لألم شديد بالمستقبل.

* إيجابيات السماعة :
لا أخفيكم بالحرية التي شعرت بها بعد إستخدامي سماعة البلوتوث ولا أخفيكم قمة سعادتي لقوة الأداء التي وصلت اليه سماعات البلوتوث من حيث قوة الصوت وقوة المايك حيث ان المتصل لن يلاحظ ابداً أنك تتحدث من سماعة بلوتوث ، بالمختصر السماعة مليئة بالمميزات التي أدهشتني حيث كانت تجربتي معها للإصدار الاقدم وقمت بشراء الاحدث من بعدها دعونا نتعرف على بعض الايجابيات :

– خفة وزن السماعه على الأذن.
– ليس هناك حرارة أثناء لبسها.
– جمال التصميم وقوة الجودة.
– خاصية النقر والهز سريعة التعامل بدون أخطاء.

* سلبيات السماعة :
السلبية الوحيدة التي وجدتها أثناء إستخدامي للسماعة أثناء تجولي في الأسواق وغيرها أن البعض يظن أنني مجنون أتحدث مع نفسي ههههههههههههه.

* شرح الفيديو :

تويترالفيس بوك
أخوكم : سعود الخميس.


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   


تعليقات 4

  1. انا عندي هذي السماعة وجدا رهيبة بس ماعرفت كيف اخليها تقول اسم المتصل بس تقول الرقم مع انه الاسماء عندي بالغة الانجليزية كيف اخلها تقول الاسماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‎تقرير :‎ سماعة بلوتوث Jawbone ERA لهاتفين بوقت واحد !‎

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول