يونيبودز تفوز بجائزة التميز 2015 في تكنولوجيا البناء


“يونيبودز” تفوز بجائزة التميز 2015 في تكنولوجيا البناء

يونيبودز

دبي: الإمارات العربية المتحدة،15 فبراير 2016: تألقت شركة “يونيبودز” الشركة الرائدة في تكنولوجيا “البناء خارج الموقع للحمامات المسبقة الصنع” في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي في حفل توزيع جوائز “بيج بروجكت” للبناء والإستدامة في الشرق الأوسط وفازت بجائزة التميز في تكنولوجيا البناء والذي يعد الحدث السنوي الأهم بالمنطقة لتقدير جهود المقاولون والمتعهدون في دول مجلس التعاون الخليجي وتسليط الضوء على إنجازاتهم والإعتراف بها حيث عقد هذا الحدث في دبي في الإمارات العربية المتحدة بحضور أكثر من 350 ممثل لمختلف قطاعات الإنشاء والتشييد بالمنطقة.

وصرح الدكتور خالد الراجحي، رئيس شركة الراجحي القابضة لحلول البناء قائلاً : “إننا نسعى دائما للتفوق، والفوز بجائزة التميز هذا العام يعني أن خدماتنا قد اجتازت بنجاح عمليات تقييم لجنة الحكام وحازت على إعجابهم. إن تقديم أفضل نوعية من الخدمات في السوق لعملائنا لم تكن بالمهمة السهلة، لذلك سوف نحتفل بهذه الجائزة من خلال الحفاظ الدائم على أعلى درجات الجودة لمنتجاتنا وخدماتنا”.

وقال المهندس أحمد ابراهيم البسام، الرئيس التنفيذي لمجموعة الراجحي لحلول البناء : “إنه لشرف أن يتم تقدير إنجازات “يونيبودز” علي مستوى المنطقة من خلال الحصول علي تلك الجائزة المميزة وسط منافسة كبيرة من كبرى الشركات بالمنطقة حيث عملنا بجد و إتقان لتقديم هذه التكنولوجيا و هذا التقدير يشرفنا”.
وقد استلم السيد فيليب عقل، رئيس “يونيبودز” الجائزة نيابة عن الشركة حيث صرح إننا نطمح إلى إحداث ثورة في الطريقة التي يتم فيها البناء من خلال تحدي التكنولوجيا التقليدية وأخذ عملية البناء لتكون خارج الموقع، وبهذا ننجح بإضافة قيمة عالية من حيث الجودة والسرعة والراحة للقطاعات السكنية وقطاعات الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها “.
جوائز التميز “بيج بروجكت” للبناء و الإستدامة في الشرق الأوسط تسعى للحفاظ على المعايير العالية والجودة التي تشتهر بها في جميع أنحاء العالم. ويتم الحكم على الجوائز من قبل لجنة تحكيم مستقلة من الخبراء من مختلف أنحاء المنطقة اختارهم فريق “بيج بروجكت” بعناية لضمان أن تظل الجوائز غير منحازة.
“يونيبودز” هي احدى شركات مجموعة الراجحي لحلول البناء والتي تقدم الحلول التقنية الحديثة لضمان الجودة والراحة والسرعة التي من شأنها أن تجعل كل مشروع قصة نجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يونيبودز تفوز بجائزة التميز 2015 في تكنولوجيا البناء

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول