يومك على كيفك – صور


يــســعــد مــســاكــم

لقيت كم صورة حليوه قلت ابدن علي الملازيم اوريها لحبايبي

وسيم والوجه وردي بس تنزل عينك على تحت




تشووووف مشاااريع

يومك

بصراحه التصميم خطييييير

يومك

أمووت واعرف مطلع لسانك ليش

يومك

 

قطو شيطاني

يومك

إلا يصفط بالموقف غصصصب

يومك

يومك

الفراغ يسوي أكثر

يومك

راح فيها الصوص

يومك

تخييييل هههههههههههههه

يومك

يقول المثل : اذا كبر ولدك خاويه

يومك

غشييييييييم

يومك

يومك

ملك الخواتم باللهجة البدوية ( امتلكه الآن ) هع

يومك

يومك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يومك على كيفك – صور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول