يمكنك الآن النوم تحت نجوم السماء وأنت على سريرك ! (5 صور)


الإستلقاء تحت السماء ليلاً في ليلة دافئة وأنت تحدق في النجوم بجانب من تحب، إنه من أروع اللحظات التي يمكن أن تكون، فسكون الليل ومشهد النجوم له رونق خاص وحضور خاص وتجعلك تسرح في بحر أحلامك وخيالاتك، لكن لا أعتقد أن هناك أحد منا يجرب هذا الشعور في مثل هذا الوقت من السنة حيث البرد القارس، ولكن ربما بالصيف تكون الفرصة سانحة لك بأن تستلقي وتنام في الخلاء، لكن بعكس الشتاء الذي نحتاج فيه إلى الدفء.

النوم تحت نجوم السماء

لكن يمكنك الآن إعادة الإحساس بذلك الشعور الرائع والنوم تحت مجرة درب التبانة، وتحت نجوم السماء المضيئة، وستكون قريباً منها لدرجة أنك تستطيع لمسها ! نعم كل ذلك تحت سقف سرير خاص على غرار القبة السماوية. يحاكي السرير المتكامل تجربة النوم في الهواء الطلق، مزود بنظام أضواء النجوم وأيضاً يحتوي على نظام يمكنك من الإستماع للموسيقى الهادئة، ومزود أيضاً ب بخاخ خاص للعطر.

سرير من النجوم

قام بتصميم هذا السرير المصممة الصناعية الروسية “ناتاليا”، وقالت أنه مصنوع من الألياف الزجاجية البيضاء، ومفتوح جزئياً، على شكل بيضة مقطوعة أو كبسولة.

سرير من النجوم

السرير يوفر نظام هادئ لمستخدمه لتساعده على النوم مع موسيقى هادئة أو ما يسمى بالضوضاء البيضاء وهي عبارة عن إشارات صوتية خفيفة تنبعث من نظام صوتي، أنظمة إنارة “LED” تساعد على الإسترخاء ولا تؤذي العين، وأيضاً موزعات عطرية وروائح تحفز على النعاس لتهيئة الشخص للنوم وتهدئته.

سرير من النجوم

المنحدر للفراش متكيف وقابل للتغيير والتعديل، وعندما يحين وقت الإستيقاظ، فإن السرير سيصدر صوتاً كإنذار لك. ولكن ما زال السرير في مرحلة الفكرة والمفهوم، ولم تعلن “ناتاليا” بعد عن إمكانية شرائه وعن تكلفته.

سرير من النجوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك الآن النوم تحت نجوم السماء وأنت على سريرك ! (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول