يستعد بنفيكا لإستضافة اليوفنتوس ولقاء اسباني بين اشبيلية وفلنسيا – الدوري الأوروبي


يستعد بنفيكا البرتغالي الليلة الخميس 24-04 لإستضافة الكبير الايطالي يوفنتوس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، والذي يبحث من خلال بنفيكا إلى الوصول إلى لقبه الثاني بعدما حسم الدوري البرتغالي لصالحه، فيما اقترب اليوفنتوس أيضاً من حسم اللقب الايطالي، ومن جهة أخرى صراع اسباني خالص بين اشبيلية وفلنسيا من أجل تحقيق أولى الألقاب لهم هذا الموسم.

بنفيكا

من ملعب النور يلتقي بنفيكا ويوفنتوس وهما ناديان كبيران يأملان في أن يضعا حدا لغياب طويل عن الألقاب الأوروبية لأول مرة منذ أكثر من 20 عاما، ويسعى بنفيكا من خلال هذا اللقاء إلى نسيان كارثة الموسم الماضي بعدما كان على بعد مقربة من احراز الثلاثية ولكنه خسر كل الألقاب في اللحظات الأخيرة وخروجه من نهائي الدوري الأوروبي على يد تشلسي الانجليزي.

مدرب بنفكا

ويأمل مدرب بنفيكا جورج جيسوس أن يحصل لاعبوه على دفعة معنوية كبيرة بعد تأمينهم لقب الدوري المحلي، قبل مرحلتين من نهايته، وقال: “كان هذا هدفنا الرئيسي في الموسم الحالي ونحن سعداء بما حققنا”، ويطمح فريق السيدة العجوز الذي خرج من دور المجموعات لدوري الأبطال، إلى الحصول على لقب قاري أول له بعد تتويجه الأخير في دوري الأبطال عام 1996.

يوفنتوس

فيما تحوم الشكوك حول مشاركة النجم الأرجنتيني تيفيز الليلة ولاعب الوسط أرتورو فيدال لأسباب تتعلق باللياقة البدنية، وفي مؤتمر صحفي أجراه نجم خط الوسط الايطالي كلاوديو مركيزيو :” اليوفي لم يحرز أي لقب أوروبي منذ زمن طويل، وهذا ما يجعل من تلك المواجهة غاية في الاثارة الليلة في بنفيكا”.

يوفنتوس

ومن ملعب رامون سانشيز بزخوان يشهد أبناء الأندلس الإسباني مواجهة منتظرة بين إشبيلية وجاره فالنسيا، هي الأولى بينهما في اللقاءات الأوروبية، يحاول إشبيلية الظفر باللقب الثالث له بعد عامي 2006 و2007، في حين يبحث فالنسيا عن تتويج ثان بعد اللقب الأول له في عام 2004.

اشبيليه

وتضمن اسبانيا تواجد أحد ممثليها في نهائي الدوري الأوروبي، وفلنسيا الذي عانى كثيراً هذا الموسم إذ تراجع إلى المركز الثامن في الدوري الاسباني تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي والذي يأمل في حجز مكان له في نهائي الدوري الأوروبي.

فالنسيا

ويتطلع أوناي إيمري مدرب إشبيلية إلى مواجهة فريقه السابق، إذ مضى 4 مواسم على رأس الجهاز الفني لفالنسيا حتى 2012، والذي يطمح إلى تحقيق إنتصار الليلة ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

اشبيليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يستعد بنفيكا لإستضافة اليوفنتوس ولقاء اسباني بين اشبيلية وفلنسيا – الدوري الأوروبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول