تعليقات 11

  1. ونت صادق يانواف B الموديل هذا دفع امااامي :$:$:$ خخخخخخخخخخخخهههههههاااااي اعرف انكت

  2. هههههه هذا من باب قول المثل خالف تعرف و في ذلك أنظم قائلا: إذا كنتَ وسْطَ إثنينِ فخالفِ ::: و لو مرةً بينهما تُعرَفِ. أرجو أن أجد مكان بينكم إخوتي في الله لأستفيد منكم:D

  3. هاذا سوا الحركه بعد ما فاز والدليل شوفوا اللي على اليسار اللي لابس الاحمر وهاذا فايز بالفوز وسوا الحركه هاذي افهموها زين الله يهديكم

  4. B B B B B B B B خطأ يا شباب هذا البني ادم كان يركض وبغى يطيح على وجهه:> يعني يجي مجاوب وقام تشقلب عشان يخفف الوقعه:> هذي حركه يدرسونه في اندية الجري تحياتي لكم

  5. خطا لكم كلكم هذا يسوي حركات جمباز خخخخخخخخخخخخخ>>>اطلعي وسكري الباب وراك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول