ياليتي بنت !!


بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة والأخوات الأعزاء أعضاء قروب الغاااااااالي أبو نواف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و ( صبحــ  ــ  مسا ) كم  الله بالخير والرضى والعافية
 وأعتذر عن الانقطاع طوال الفترة الماضية قولوا شرهتك على اللي جايب ٍ خبرك

قبل البدء
*- (( تنويه )) -*

أحب أنوّه إلى أن إيميلي [email protected]  قد تعرض للسرقة
من قِبل أحد الأشخاص هداه الله ، وأخلي مسؤوليتي منه ، ومن جميع ما يصدر عنه ،
وحسبي الله ونعم الوكيل
وأنصح جميع الإخوة والأخوات بعدم  فتح أي  رابط يأتيهم من أي جهة مجهولة أوغير موثوقة سواء على البريد أو المسينجر ،
والله يكفينا واياكم الشرّ ، منول يلطشون بتحميل الملف وهالحين بفتح الروابط ، والله يستر بعدين لايلطشون بقراءة الموضوع يعني يجيك موضوع و مايمديك تنتصف فيه إلا والايميل شايتك 🙁

أما بعد:
 أتمنى  منكم عدم قراءة الموضوع  بل مابين سطوره  :

ياليتـي بنت !!

ياليتي بنت عبارة ردّدتها كثيراً ، بيني وبين نفسي طبعاً خوفاً من إساءة الظن بي ، أو وصمي ببعض الصفات والألقاب التي لاتخفى على من به ذرّة من خُبث   ، ولأننا مجتمع يُحاسب حتى على الأمنيات سأسوق لكم المبررات التي دفعتني لارتكاب هذه الجريمة البشعة  !! 

1-

ــ  الولد يحرُم عليه دخول الكثير من الأماكن المغلقة كالمتنزهات والحدائق والأسواق وغيرها إلا بوجود محرم إنعكست الدعوى   سواء كان هذا المحرم أمه أو أخته أو حتى شغالتهم ،

 * البنت كل الأبواب مشرعة لها تدخل وتخرج على مزاجها ، ولا ابن أمه يقول ممنوع .

2-

ــ   الولد إذا دخل مكتب حجوز طيران أو غيره ينطقّ بالساعات لين يجي دوره وإذا جاء دوره كلمة الموظف بطرف خشمة و بنفس ٍ شينه   بعد !! .

* البنت من يوم تطل مع الباب و هم منادينها حتى لو انها داخلة بالغلط حجزوا لها لجنيف ذهاب وإياب من زود الفزعه فيهم ، وتقدّم بالطبع على كل  الشنبات اللي  في الصالة وعندما تجلس عند الموظف المختص يشتغل بضمير وإخلاص و آمري وتدللي و يطق لها ابتسامه ماتخلي ضرس ٍ من ضروسه مابان .

3-

ـ الولد إذا أراد أن يعبر الشارع  ينتظر ساعة ما عبّره أحد ، بل أن بعض السواقين   يشطفه  والبعض الآخر يعلق البوري عليه وأكثرهم رأفةً وحناناً هو من يكتفي  بالهوش  .. هذا إذا كان الولد كبير حظ و ما  دعسه أحد   .

* البنت منذ أن تضع طرف إصبع رجلها الكريمة على الشارع وما تسمع الا مصارخ الكفرات   حيث تقف السيارات بكل نظام  وإحترام كأنها تقف عند إشارة مرورية جنبها عشر دوريات    ويتسابق أصحاب السيارات إلى  إستعراض مواهبهم المكبوته وقدراتهم المدفونه في الذوق والأخلاق والرقيّ فهذا يقول تفضلي  والثاني يعطيها ابتسامة مشرقة تصلح في دعاية معجون أسنان والثالث يرفع يديه عالياً إلى السماء ويدعوا بأن الله يستر عليها و يحفظها من كل مكروه ومن زود إخلاصه  وإلحاحة في الدعاء تحس إنه في عرَفه .

4-

ــ الولد يُصبح عاطلاً لا تجد من يتعاطف معه ، يُفصل من وظيفته مايفزع معه  أحد ، تُهضم حقوقه ما أحد يعبّره  ،

* البنت صاخر ٍ الله لها هالعالم هذا ترك جميع مشاغله ومسؤولياته وتفرّغ للظهور في الفضائيات والمطالبة بحقوق المرأة ، وآخر    يعلن تعاطفة مع النساء غير العاملات و الشباب العاطل مالين البيوت وماجاب خبرهم أحد وثالث ماله شغل  إلا الكتابة في الصحف والمجلات والمطالبة بعمل المرأة وقيادتها كأنه محلوف عليه مايتكلم إلا في هالموضوعين  ولا تستغربوا لو رأيتم من  يعارض ويشجب ويستنكر ركوب المرأة في مرتبه ورى   ويطالب بركوبها قدّام !! .

 

5-

ـ الولد عندما يُرسل قصيدة لـ بعض الصفحات أو المجلات الشعبية  فلا غرابة أن يرموها في سلة المهملات و إن تجمّلوا معه وضعوها سفرة لعشاهم ، وإن كانهم أجاويد وعطوه وجه وضعوا له رداً في أسفل الصفحة قائلين الأخ فلان راسلنا بالأجمل .

* البنت لو أرسلت قصيدة أي كلام لأفردت لها الصفحات ولاحتفوا بها  ووضعوا لها مقدمةً أطول منها !!

6-

ـ الولد لو كتب موضوعاً في أحد منتديات الانترنت لتراجع للصفحة الثالثة مارد عليه أحد وإن جاه ردود فهي بـ  يوزر آخر له ، أو أنه وأحد ٍ راحمه ،

* البنت لو كتبت لها سطرين   كان تمتلي  صفحتها بالردود والثناء والورود كذلك .

 

7-

ـ الولد لو وضع موضوعاً في المنتدى وكتب أنه  منقووووول  لغصت صفحته بـ الشرشحة و  التهزيء

والتعنيف الموضوع قديم ,, كل ٍ يعرَف ينقل ، عسى ماتكلفتَ ،

  *  البنت لو وضعت موضوعاً وكتبت    منقوووووول    لفاض متصفحها بما يسرّ الخاطر من الثناء العاطر ولأتت الردود  الطوال على هذا المنوال   نقل رائع يدل على ثقافتك الهائلة ، رأيت مواضيع منقولة كثيرة ولكني لم أشاهد مثل هذا النقل المتميّز ، لا يستطيع أن ينقل هذا الموضوع إلا من أتاه الله العلم العميق  والفكرالأنيق  والأسلوب الرشيق ، أسلوبك في النقل لا يضاهى ، الخ

8-

ــ الولد عندما يدخل  التشات   مهوب لاقي ٍ أحد  يعبّره أو  يعطيه وجه   ولو حاول  يفضفض  قالوا له لا تصجنا ياشيخ ما هنا أحدٍ ضايق صدره الا أنت وحتى لو يسلّم يمكن يردون عليه السلام ويمكن يعطونه أشكل

*     البنت من يوم  تدخل التشات و هالبرايفتات تدّهر هذا يسلّم وهذا يمسّي بالخير وآخر يحبّ أن يطمئن عليها إذ أنه قلق عليها فهي لم تدخل منذ البارحة ! وتلقونه ماشاف أمه من ثلاثة أيام   وثالث يقول لها   صدقيني أحس إنك نصفي الآخر ورابع يقول والله ما أقدر أعيش من دونك   حتى لو أنه أول مرة يشوفها !!

 

بعد كل هذا تلوموني  إذا تمنيت  إني    أصير  بنت !!
 ولا تقولون الولادة ..  وما الولادة عطوني ربع هذا  الاهتمام والدلع والدلال من مجتمعنا الحنوووووون و خلوني أتاوم كل شهر !


سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ياليتي بنت !!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول