ياقوت صناعي يزين شاشة “آيفون 6” (6 صور+ فيديو)


تتناقل وسائل الإعلام أنباء حول شاشة هاتف “أبل” الجديد “آيفون 6″، فقد وصلت معلومات شبه أكيدة حول الشاشة والتي ستتم صناعتها من الياقوت الصناعي، ما يعني أنها ستكون شاشة بميزات جديدة ضد الخدش. وتعاقدت شركة أبل مع شركة “جي تي” للتكنولوجيا المتطورة من أجل صناعة مادة الياقوت الصناعي التي ستدخل في شاشة آيفون 6.

ياقوت صناعي يزين شاشة آيفون 6

وسيتم تصنيع الياقوت الصناعي عبر الطاقة المتجددة، ضمن صفقة مع شركة “جي تي” والتي كلفت 578 مليون دولار. وستتكون الشاشة من طبقات رفيعة من الياقوت الصناعي؛ ما يعطيها مرونة وقدرة على مقاومة السقوط، والخدوش.

ياقوت صناعي يزين شاشة آيفون 6 1

وقد ظهر الشهر الماضي فيديو على اليوتيوب لشخص يدعي أنه حصل على واحدة من هذه الشاشات، حيث قام بتجربة الشاشة ومدى مقاومتها لخدوش السكين الحادة.

ياقوت صناعي يزين شاشة أبفون 6

ويشاع بأنه سيكون حجمان للشاشة 4.7 إنش، و 5.5 إنش. وتقول التقارير الإعلامية بأن أبل كانت تجرب الياقوت منذ عامين؛ لأنه أفضل للشاشات. وكشفت “Foxconn” الشركة المصنعة للآيفون بأن آيفون 6 ربما سيكون الجهاز الأول الذي تقوم الروبوتات بتصنيعه.

ياقوت صناعي يزين شاشة أبفون 6 1

وستكون أبل أول شركة تقوم الروبوتات بإنتاج أجهزتها. وتشغل فوكسكون حوالي 1.2 مليون شخص في مصانع الصين لإنتاج هواتف آيفون 6. وفي محاولتها لتغطية الطلب المتوقع فسيتم إطلاق ما بين 70-80 مليون جهاز كدفعة أولى في نهاية العام الحالي؛ وبذلك ستكون أكبر عملية إنتاج في تاريخ الأجهزة.

ياقوت صناعي يزين شاشة أبفون 6 3

ياقوت صناعي يزين شاشة أبفون 6 4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ياقوت صناعي يزين شاشة “آيفون 6” (6 صور+ فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول