تعليقات 4

  1. هذولا سلمك الله يمشوون ع المثل اللي يقول..! غنمـه باليد خير من 10 غنمات ع الشششجره..!! هع ازين تعلق.!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وين راحت غنماتي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول