وسائل التواصل الاجتماعي تساعد شفروليه على توزيع 18000 وجبة إفطار


منصات وسائل التواصل الاجتماعي تساعد شفروليه على توزيع 18,000 وجبة إفطار في شهر رمضان المبارك

منصات وسائل التواصل الاجتماعي تساعد شفروليه على توزيع 18,000 وجبة إفطار في شهر رمضان المبارك

حملة #شفروليه_العطاء تزور السعودية، والإمارات، وقطر

كوادر المقر الإقليمي لشركة جنرال موتورز يشاركون في تسليم الوجبات

صور التزام المشاركين تغطي شفروليه تاهو الرياضية متعددة الاستعمالات

المكتب الإعلامي الإقليمي- ابتكرت شفروليه الشرق الأوسط في شهر رمضان المبارك هذا العام، طريقة فريدة لرد الجميل للمجتمعات المحلية من خلال التبرع بـ 18,000 وجبة إفطار ساخنة نيابة عن عشّاقها.

وتبرعات شركة السيارات الشهيرة بوجبات الطعام للعمال في كل من المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر، بالنيابة عن كل شخص يستخدم الوسم #شفروليه_العطاء في مشاركاتهم التي يقومون بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. ووضعت شفروليه الشرق الأوسط أيضاً منصّات خاصة في المراكز التجارية المعروفة يمكن لزوارها الالتزام بالتبرع بوجبة إفطار تقدمها شفروليه بالنيابة عنهم، بمجرد التعبير عن معنى الشهر الكريم بالنسبة لهم.

وطوال الشهر الماضي، تم تنظيم ست فعاليات للتبرع بوجبات الإفطار في الرياض، وجدة، ودبي، وأبوظبي، والشارقة، والدوحة، تم من خلالها توزيع 3,000 وجبة في كل مرة.

وقال ماركوس لايتيه، الرئيس والمدير الإداري للأعمال التجارية في شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط: “إن اهتمام شفروليه لا ينحصر على عملاءها فحسب، وإنما تتولى مسؤولياتها تجاه المجتمع أيضاً. وبما أننا موجودون في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 1,000 عام، لدى شفروليه إدراك واسع لأهمية شهر رمضان المبارك كمناسبة خاصة لرد الجميل والعطاء. وقد أردنا المشارك في هذا: مقدّمين لعملاءنا عروضاً رائعة، وعبر رد الجميل للمجتمع بشكل عام. وهذه السبب هو ما دفعنا لإطلاق هذه الحملة”.

وأضاف لايتيه: “لقد كان التجاوب غامراً جداً من قبل كوادرنا في المقر الرئيسي لشركة جنرال موتورز الشرق الأوسط، الذين تطوعوا بحماس لتسليم الوجبات بالنيابة عن عملاءنا”.

وتمكن زوّار منصات العرض المتوزعة في أهم المراكز التجارية المحلية، من التقاط صورة لأنفسهم حاملين تذكار يعبّر عن معنة رمضان بالنسبة إليهم. وقد كان عدد الصور الملتقطة كبير جداً لدرجة أنها غطّت سيارات  شفروليه تاهو 2015 بالكامل تقريباً. وهذه السيارات معروضة حالياً في صالات العرض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وسائل التواصل الاجتماعي تساعد شفروليه على توزيع 18000 وجبة إفطار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول