وجبات غداء صحية سوف تحبها بالتأكيد في كويا دبي


Coya Dubai

وجبات غداء صحية سوف تحبها بالتأكيد في كويا دبي

دلِّل نفسك مع المذاقات الأصلية التي تشتهر بها ليما عاصمة البيرو

منذ افتتاحه الرسمي في دبي مطلع شهر ديسمبر 2014، استطاع كويا دبي ؛ المطعم الحاصل على جوائز، أن ينجح في جذب الكثير من الضيوف القادمين إليه من بعيد وقريب للاستمتاع بتجربة طعام ذات أسلوب مميز للغاية. إذ يجسد هذا المطعم روح دول أمريكا اللاتينية بأسلوب عصري مستوحى من تراث الإنكا وحضارة سكان البيرو، ويقدم لضيوفه من مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها تشكيلة لذيذة من الأطباق الفاخرة ضمن أجواء رائعة. إنه بوابة ثقافية تعكس ثقافة سكان جبال الإنديز.

يواصل كويا مفهومه في توفير قائمة طعام ذات مزيج متنوع من نكهات المأكولات الطازجة ضمن أجواء أنيقة تمتاز بروعة التصاميم والأثاث الفاخرة التي تم اختيار كل قطعة منها بعناية فائقة، بالإضافة إلى الكراسي المخملية وقارورات البيسكو المعلقة على السقوف. فمن خلال الالتزام بتقاليد سكان البيرو، يضيف كويا لمسة عصرية وهو يجسد حقبة مستعمرات جنوب أمريكا بأسلوب فني جميل.

كما يوفر لضيوفه لاونج يستمتعون فيه بتناول مشروب البيسكو من قارورات البيسكو التقليدية التي تملأ الأماكن الفسيحة ضمن أجواء جذابة نابضة بالحياة. ولتقديم تجربة متكاملة للاستمتاع بتناول المأكولات اللذيذة والمشروبات المنعشة، ابتكر كويا دبي مفهوم “كويا كوليكتف”، وهو مفهوم يعزز تجارب الطعام من خلال الموسيقى والفن والموضة والتنوع الثقافي. وللاستمتاع بتجارب طعام بأسلوب مميز، تتيح عضوية برنامج “نادي الأعضاء” من كويا فرصة الاستمتاع بمزايا إضافية مثل الشرفة الخاصة، الاسترخاء والخصوصية التامة.




يمزج هذا المطعم الفريد بين أساليب الطهي الاحترافية مع النكهات المبتكرة، ويجلب معه إلى دبي أشهى المذاقات والألوان من المطبخ الرائع الذي تمتاز به دولة البيرو، وذلك باستخدام المكونات الطازجة واتباع تقنيات الطهي العصرية، موفراً بذلك لضيوفه خيارات متنوعة وشهية للاستمتاع بالغداء. ويعكس أسلوب الطهي اللسكان الأصلين في هذا البلد الجميل، وذلك من حيث إعداد الأسماك الطازجة وحبوب الذرة التي تُزرع في هذا البلد إلى جانب مكونات طازجة أخرى يأتي بها كويا من هناك ليصمم قائمة طعام شهية وصحية للغاية.

كويا دبي

ومع فريق عمل مخصص لإرشادك في اختيار أشهى المأكولات من قائمة الطعام، يمكن للضيوف اختيار ما يفضلوه من بين سمك السوبريم وطبق السيفيتشي إلى جانب سلطة الذرة المقرمشة، والاستمتاع بأجواء جميلة. أما المشروبات المنعشة التي يقدمها كويا دبي إلى جانب الطعام، فتتنوع ما بين تشكيلة من الموكتيلات اللذيذة التي تضفي طعماً رائعاً عند تناولها إلى جانب مأكولات الغداء الخفيفة.

يوفر كويا دبي مأكولات صحية ومغذية ذات مذاقات لذيذة يتم إعدادها من مكونات طازجة ليثبت اهتمامه الكبير بالصحة والمتعة في نفس الوقت. استمتع بوجبة غداء خفيفة وصحية ضمن أجواء راقية في كويا.

لمحة عن كويا دبي

يتم افتتاح كويا دبي في أواخر عام 2014، في فندق فور سيزنس، الواقع على شارع شاطئ جميرا. ويعتبر شقيقاً لمطاعم زوما ولابيتيت ميزو في مركز دبي المالي العالمي. والذي يتسع لـ 189 مقعداً داخلياً و40 في الشرفة الخارجية. كما يعتبر هذا المطعم موطن مشروبات البيسكو اللذيذة.

لمحة عن كويا

تم افتتاح أو مطعم لـ كويا في لندن بتاريخ 15 نوفمبر عام 2012. وبعد عامين فقط، استطاع أن يحصل على لقب أفضل مطعم في العام نفسه في حفل جوائز لندن لايف ستايل أووردز. وبعد وصول هذه المرحلة من النجاح، قررت إدارة المطعم افتتاح المطعم فرعين لها في مدينة دبي وولاية ميامي الأمريكية. تم تصميم هذا المطعم من خلال ديكورات فنية أنيقة من قبل فريق تصميم محترف في لندن، ويقدم لضيوف أشهى الماكولات التي يمتاز بها مطبخ دولة البير مع لمسات عصرية لمذاقات عالمية أخرى. كما يستضيف الكثير من الأنشطة الفنية المتنوعة التي تجسد روح الثقافة الجميلة التي تمتاز بها دول أمريكا الجنوبية، ليستمتع ضيوفه بتجربة ممتعة ومتكاملة تمتزج فيها النكهات مع الإبداعات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وجبات غداء صحية سوف تحبها بالتأكيد في كويا دبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول